الرئيسية / اقتصاد / الاتحاد للطيران تُباشر الرحلات من بكين إلى أبوظبي بدءاً من 7 ديسمبر

الاتحاد للطيران تُباشر الرحلات من بكين إلى أبوظبي بدءاً من 7 ديسمبر

أعلنت الاتحاد للطيران، اليوم الأحد، عزمها مباشرة الرحلات من بكين إلى أبوظبي، اعتبارا من 7 ديسمبر المقبل، على أن تبدأ الخدمة بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع عبر طائرة بوينغ 787 دريملاينر، المرتبة وفق نظام الدرجتين السياحية والأعمال.

رحلات أبوظبي شنغهاي

واستأنفت الناقلة، رحلاتها بين أبوظبي وشنغهاي في وقت متأخر من شهر يوليو هذا العام، ساعدت في تلبية الطلب الكبير للمسافرين من دولة الإمارات والصين وغيرها من دول منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا وأفريقيا.

رحلات عودة مباشرة دون توقف

وتعتبر شركة الاتحاد للطيران، بعد إضافة الرحلة الأسبوعية الثانية الجديدة، أول ناقل جوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يسير رحلات عودة مباشرة من دون توقف من شنغهاي وبكين. 

الصين سوق استراتيجي

من جانبه، أوضح مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في مجموعة الاتحاد للطيران، أن الصين تمثل سوقاً استراتيجية هامة بالنسبة للاتحاد للطيران وتعد إضافة رحلة مسافرين أخرى تربط الصين بأبوظبي تطورا جديرا بالترحيب.

حقوق تشغيل رحلة أسبوعية ثانية

وقال مارتن دور، إن حصول الشركة على حقوق تشغيل رحلة أسبوعية ثانية من قبل الحكومة الصينية، يعد خير دليل على الجهود الكبيرة التي بذلتها وتبذلها الاتحاد للطيران، ومراكز الفحص الطبي في الإمارات العربية المتحدة، والسلطات المعنية في كلا البلدين في مواجهة تبعات وآثار الجائحة.

دعم السلطات للناقلة

وأعرب نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في مجموعة الاتحاد للطيران، عن امتنان الشركة الكبير للدعم الذي لقيته من قبل السلطات المعنية، ومن قبل عملائها وشركائها، وأسرة عملها في مثل هذه الظروف غير المسبوقة والتحديات الصعبة التي ألقت بظلالها على مختلف القطاعات حول العالم، مشيراً إلى أن الشركة ستكون في كامل جاهزيتها مع إضافة المزيد من الرحلات إلى الصين متى أمكن.

التحول لشركة طيران

وأتم: "وستواصل الاتحاد جهودها في التحول لشركة طيران، متكاملة الخدمات، متوسطة الحجم، وتعزيز تركيزها على قيمها الأساسية المتمثلة بالسلامة والأمن والخدمة العالية، فضلا عن مواصلة تطوير برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، الأول على مستوى القطاع، مع أهمية التركيز على الابتكار والاستدامة، تلك الأولويات التي تعد جوهرية لمستقبل شركة الطيران".

شاهد أيضاً

المري يترأس وفداً اقتصادياً إماراتياً إلى إيطاليا لتنمية الشراكة وتعزيز التعاون

يصل وفد رسمي واقتصادي لدولة الإمارات برئاسة معالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، خلال …