الرئيسية / محلي / بالصور.. ولي عهد الفجيرة يشهد عرساً جماعياً لـ132 شاباً

بالصور.. ولي عهد الفجيرة يشهد عرساً جماعياً لـ132 شاباً

حضر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اليوم الجمعة، حفل العرس الجماعي الـ21 بمشاركة 132 شابا من أبناء الإمارة، والذي أقيم برعاية سموه في قاعة الشيخ خليفة بالفجيرة، تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ49.

تمكين الشباب الإماراتي

وقال سمو ولي عهد الفجيرة، إن هناك أهمية لتمكين الشباب الإماراتي، بهدف الوصول إلى الاستقرار الأسري وتوفير الخدمات لهم بصورة تساهم في تحقيق السعادة والرضا، تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة.

Image

مسيرة الخير والعطاء

وأوضح سموه أن مبادرات الأعراس الجماعية التي تقام على أرض الإمارات، إنما تأتي استكمالاً لمسيرة الخير والعطاء التي أرسى أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

مبادرة الأعراس الجماعية

وأشار محمد بن حمد بن محمد الشرقي، إلى أن استمرار إقامة مبادرة الأعراس الجماعية في إمارة الفجيرة، تنبع من دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وحرصه على ترسيخ البناء الصحيح للأسرة و رعايتها وتوفير السبل كافة لدعمها، واستقرارها.

Image

تهنئة سموه

وقدم سمو ولي عهد الفجيرة، التهنئة للعرسان ولأسرهم، متمنياً للجميع حياة أسرية سعيدة ومستقرة تسودها المودة والمحبة، مشيداً سموه بالجهود التي بذلتها لجنة العرس الجماعي في الفجيرة لتحضير متطلبات هذه الفعالية في ظل تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الفجيرة.

رسالة شكر وعرفان

من جانبه، قدم عبيد راشد اليماحي رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي، أسمى آيات التقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم سموه للأعراس الجماعية في الإمارة منذ انطلاقتها، شاكراً سمو ولي عهد الفجيرة على حضوره ودعمه المباشر لعمل اللجنة المنظمة للعرس الجماعي.

Image

الحضور

وشهد العرس الجماعي، حضور الحفل الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تنفذ تمريناً في منطقة سويحان اليوم

تنفذ ⁧القيادة العامة لشرطة أبوظبي،⁩ بالتعاون مع الشركاء، تمريناً صباح اليوم الخميس 25 أبريل في …