الرئيسية / محلي / شرطة عجمان تخفض المخالفات المرورية 50% بمناسبة اليوم الوطني الـ49

شرطة عجمان تخفض المخالفات المرورية 50% بمناسبة اليوم الوطني الـ49

أصدر سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، قراراً بتخفيض قيمة المخالفات المرورية بنسبة 50%، وإلغاء حجز المركبات والنقاط المرورية بدءاً من الثاني من ديسمبر 2020 ولمدة شهر.

يأتي هذا تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ،49، وبتوجيهات من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

وأوضح اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي أن قرار التخفيض ينطبق على جميع المخالفات المرورية المرتكبة في إمارة عجمان قبل تاريخ 23/11/2020، باستثناء مخالفة قيادة مركبة بطريقة تعرض حياته أو حياة الآخرين أو سلامتهم أو أمنهم للخطر ومخالفة إحداث تغييرات في محرك المركبة أو القاعدة "شاسي" بدون ترخيص ومخالفة التدابير الاحترازية والتعليمات والواجبات المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الصادرة وفق قرار سعادة النائب العام رقم 38 لسنة 2020 والمعدل بالقرار رقم 54.

ودعا سعادة قائد عام شرطة عجمان أصحاب المركبات إلى الإسراع في تسديد المخالفات والاستفادة من الخصم الممنوح خلال المدة المحددة وتجنب ارتكاب المخالفات والحوادث والالتزام بقواعد وإرشادات المرور، متمنياً السلامة للجميع.

شاهد أيضاً

عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة ميرة بنت علي بن راشد النعيمي

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة مساء الثلاثاء، واجب …