الرئيسية / رياضة / تعرف على ترتيب جدول مسابقة دوري الدرجة الأولى بعد ختام الجولة الثانية

تعرف على ترتيب جدول مسابقة دوري الدرجة الأولى بعد ختام الجولة الثانية

أقيمت اليوم السبت، مباراتان في ختام منافسات الأسبوع الثاني لمسابقة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2020-2021، حيث تغلب التعاون على مصفوت، بينما فاز دبا الحصن على نظيره الذيد.

فوز التعاون على مصفوت

وفاز فريق التعاون، بخمسة أهداف مقابل أربعة، على ضيفه نادي مصفوت، وهو الفوز الأول للتعاون في المسابقة، وأحرز أهداف التعاون اللاعب محمد سعيد 53 ، واللاعب فيليب فيدليس "ثلاثة أهداف" في الدقيقة 70 والدقيقتين الأولى والسادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، واللاعب أحمد محمد في الدقيقة 88، فيما أحرز أهداف مصفوت اللاعب ياسين عبيد في الدقيقة 20، واللاعب نيكولا أسكريك في الدقيقة 30 ، واللاعب سعود فرج " هدفين " في الدقيقتين 61 و 76 .

دبا الحصن يتغلب على الزيد

كما حقق نادي دبا الحصن، فوزاً مهماً في المباراة الثانية، على ضيفه الزيد بهدف دون مقابل احرزه اللاعب محمد الصريدي في الدقيقة 75 .

جدول الترتيب

يتصدر ترتيب جدول المسابقة، بعد ختام الأسبوع الثاني، نادي الإمارات برصيد 6 نقاط، متساوياً في عدد النقاط مع دبا الحصن، الذي حل ثانياً، وجاء دبا الحصن في المرتبة الثالثة، برصيد 4 نقاط ، وفي المرتبة الرابعة يأتي مسافي صاحب الـ4 نقاط، والتعاون  جاء خامساً، والبطائح سادساً ولكل منهم 3 نقاط، وبرصيد نقطة واحدة يأتي العربي سابعاً، الحمرية ثامناً، العروبة تاسعاً، وبدون نقاط يحل مصفوت عاشراً، والذيد في المرتبة الـ11.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …