الرئيسية / رياضة / نتائج مبارايات اليوم بالجولة الثانية لمسابقة دوري الدرجة الأولى

نتائج مبارايات اليوم بالجولة الثانية لمسابقة دوري الدرجة الأولى

أقيمت منافسات الأسبوع الثاني لمسابقة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2020- 2021، اليوم الجمعة، حيث فاز فريق الإمارات على نظيره البطائح، وتعادل العروبة مع العربي والحمرية مع دبا الفجيرة.

الإمارات والبطائح

وفاز فريق الإمارات، في المباراة الأولى، على ضيفه البطائح بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما تقدم البطائح بهدفين أحرزهما اللاعب ويندرسون ميوراو في الدقيقة 18، واللاعب جاسم محمد في الدقيقة 52.

فوز الإمارات

وتمكن الإمارات، من العودة إلى المباراة، بإحراز هدفين متتاليين، بقدمي اللاعب تومي توبار في الدقيقة 54، واللاعب خالد خميس في الدقيقة 55، قبل أن يتقدم بهدف ثالث عن طريق اللاعب دييغو دا سيلفا في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

تعادل الحمرية مع دبا الفجيرة

كما تعادل فريق الحمرية مع نظيره دبا الفجيرة، إيجابياً بهدف لكل فريق، حيث أحرز هدف دبا اللاعب برونو إدواردو في الدقيقة 7، وتعادل الحمرية بهدف أحرزه اللاعب فانيفا لما أندرياتسيما في الدقيقة 26 .

المباراة الثالثة

وانتهت المباراة الثالثة بين العروبة والعربي، بالتعادل الإيجابي، حيث تقدم العربي بهدف في الدقيقة 36 أحرزه اللاعب فارس الجابري، وأدرك العروبة التعادل بهدف أحرزه اللاعب فيكتور نوانيري في الدقيقة 86 .

مبارايات الغد

ومن المقرر، أن تستكمل مباريات الأسبوع الثاني يوم غدٍ "السبت" بإقامة مباراتين تجمع الأولى نادي التعاون مع نادي مصفوت على ملعب التعاون، وفي المباراة الثانية يستضيف نادي دبا الحصن على ملعبه نادي الذيد.

شاهد أيضاً

عجمان تطلق فعاليات ماراثون جيت سكي للمحترفين والهواة الجمعة

يشهد كورنيش عجمان، يوم الجمعة المقبل، انطلاق مهرجان عجمان البحري الثاني بسباق ماراثون جيت سكي …