الرئيسية / محلي / 483 طن مخلفات حصيلة 168 حملة نظافة بدبا الفجيرة

483 طن مخلفات حصيلة 168 حملة نظافة بدبا الفجيرة

انتشلت بلدية دبا 483 طنا من المخلفات، خلال 168 حملة نظافة، خلال الفترة من شهر يوليو حتى أكتوبر من العام الجاري، منها 147 في مدينة دبا، و21 في منطقة البدية.

وأفاد سعادة المهندس حسن سالم اليماحي مدير عام بلدية دبا بأن الحملة تأتي ضمن الخطة الاستراتيحة للبلدية وبرامجها البيئية التوعوية، وللمحافظة على البيئة البحرية والبرية وحماية الكائنات الحية والحياة الفطرية، إلى جانب الحفاظ على الوجه الحضاري والسياحي لمدينة دبا والمناطق التابعة لها.

وأضاف اليماحي أن البلدية وفرت أماكن وحاويات للتخلص من النفايات، بجانب توعية الجمهور بكل ما يخص البيئة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والقيام بحملات نظافة بشكل دوري ومستمر، وتم وضع لوحات إرشادية بعدم رمي المخلفات للمحافظة على المنظر العام للمنطقة ليتسنى للجميع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

وأهابت البلدية الجمهور بالتعاون مع البلدية بالإبلاغ عن أي مخالفات يرصدونها من خلال الاتصال على رقم مكتب الطوارئ بالبلدية الذي يعمل على مدار الساعة، أو التواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، حفاظاً على صحة وسلامة أفراد المجتمع.

شاهد أيضاً

بالصور.. حاكم الشارقة يتفقد مشروع قناة اللية المائية

تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اليوم، …