الرئيسية / محلي / 24 نوفمبر.. إكسبو الذيد يستضيف معرض التخييم والمغامرات 2020

24 نوفمبر.. إكسبو الذيد يستضيف معرض التخييم والمغامرات 2020

يستضيف مركز إكسبو الذيد خلال الفترة من 24 حتى 28 من نوفمبر الجاري النسخة الثانية من "معرض التخييم والمغامرات 2020" الحدث الأول من نوعه على مستوى المنطقة.

حيث يجرى تنظيمه بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وبإشراف من مركز إكسبو الشارقة بمشاركة نحو 30 شركة و60 علامة تجارية متخصصة في مجال التخييم والرحلات ومن ضمنها الشركات المنتجة للمخيمات وإكسسواراتها ومستلزمات الرحلات البرية والبحرية ومعدات ولوازم الصيد.

ويقدم المعرض لزواره على مدار 5 أيام عدة جوانب تفاعلية وترفيهية تتمثل في فعاليات ركوب الدراجات البرية وتخصيص مناطق للتخييم يقضي خلالها الزائر وقتاً ممتعاً.

كما يتيح المعرض فرصة للعائلات من خلال فعاليات ترفيهية إلى جانب توفيره عدداً من خدمات رحلات التخييم التي تستهوي الشباب الإماراتي من خلال عدد من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

وأكد سعادة سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، اليوم، أن إقامة معرض "التخييم والمغامرات" في مركز إكسبو الذيد يأتي في إطار الحرص على توفير منصات متنوعة تحفز حركة المبيعات والتجارة على المستوى المحلي وإعادة دوران عجلة النشاط الاقتصادي لاسيما في المنطقة الوسطى والشرقية لإمارة الشارقة.

وأضاف أن الحدث سيسهم بشكل كبير في التعريف بالمنتج الإماراتي وتوفير بيئة جديدة داعمة لأصحاب المشاريع الذين يعملون في هذا التخصص بهدف توفير ملتقى سنوي؛ لعرض منتجاتهم أمام الزوار والمهتمين وهواة الرحلات البرية.

وزاد أنه بجانب عقد الصفقات وتبادل الخبرات مع الشركات المشاركة الأمر الذي يسهم في ترسيخ الثقة بالمنتج المحلي ويزيد من حصتها التسويقية في المنطقة.

ويقدم معرض التخييم والمغامرات 2020 أحدث المنتجات للتخييم وركوب القوارب وصيد الأسماك.

إلى جانب معلومات عن السفر والأنشطة الترفيهية ومن المتوقع أن يشهد المعرض إقبالاً واسعاً من الزوار الذين سيحظون بتجربة تسوق فريدة من نوعها خلال أيام المعرض.

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بجوائز مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون

  قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، إن قيادتنا الرشيدة …