الرئيسية / محلي / "مواصلات الإمارات" تتلقى 22 ألف مكالمة منذ بدء جائحة "كورونا"
مواصلات الإمارات
مواصلات الإمارات

"مواصلات الإمارات" تتلقى 22 ألف مكالمة منذ بدء جائحة "كورونا"

تلقى مركز الاتصال 8006006 التابع لمواصلات الإمارات نحو 22 ألف مكالمة هاتفية، خلال فترة جائحة كورونا من مارس وحتى نوفمبر الجاري.

كما تلقى المركز خلال المدة نفسها استقبال عدد 2522 بريداً إلكترونياً.

وأوضحت مروة جبر، رئيس قسم إسعاد المتعاملين في مواصلات الإمارات، اليوم، أن مركز الاتصال يعد إحدى القنوات الرئيسية التي خصصتها الشركة للتواصل مع متعامليها من أفراد وشركاء ومجتمع.

وتابعت أنه ذلك من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب للتعامل مع جميع المكالمات والاستفسارات الواردة على مدار الساعة، بما ينسجم مع تطلعات الحكومة الرشيدة وتوجهات مواصلات الإمارات وأهدافها الاستراتيجية.

وأكدت جبر على أن المركز عمل على الرد على جميع المكالمات الواردة والتعامل مع مختلف الملاحظات والرد على جميع الاستفسارات بنسبة 100% وخلال الوقت المحدد، لتلبية احتياجاتهم والرد على استفساراتهم وتسجيل ملاحظاتهم عبر خدمة مركز الاتصال.

وأوضحت رئيس قسم إسعاد المتعاملين، أن مركز الاتصال تلقى نحو 22 ألف مكالمة منذ بدء جائحة كورونا على الرقم المجاني 8006006، فيما بلغت النسبة المحققة لسرعة الرد على هذه المكالمات 3 ثواني.

كما استقبل المركز من خلال البريد الإلكتروني info@et.ae نحو 2522 بريداً إلكترونياً، منوهةً إلى وجود ارتفاع تدريجي في عدد المكالمات الواردة للمركز خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2020 مقارنة بشهري مارس وأبريل من نفس العام، وذلك بسبب عودة العمل في معظم القطاعات، وانتعاش خدمات النقل والمواصلات من جديد بعد قرار رفع الحظر.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تشيد بمبادرة الإمارات بإلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أشاد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، يمبادرة …