الرئيسية / محلي / الموافقة على 707 طلبات منحة أرض سكنية لمواطني الشارقة

الموافقة على 707 طلبات منحة أرض سكنية لمواطني الشارقة

وافقت لجنة تخصيص الأراضي بإمارة الشارقة، على 707 طلبات منحة أرض سكنية للمواطنين بالإمارة، والتي استوفت المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في الإمارة، فيما اعتذرت عن 43 طلباً لعدم استيفاء الشروط.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً، بحضور سعادة وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة، وكل من إسماعيل سالم عبيد نائب رئيس اللجنة، وأعضاء اللجنة: عبد الله مطر تريم، أحمد عبدالله المرزوقي، ليلى بن حيي الشامسي، أحمد سلطان الظهوري، ماجد حميد الضباح، حسن محمد الزعابي، خليفة سعيد الكتبي، ومقررة اللجنة عائشة ثاني المري.

وقال سعادة وليد بن فلاح المنصوري، إن اللجنة ناقشت أفضل السبل لتلبية احتياجات الأهالي من الأراضي السكنية تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، "حفظه الله"، والمتابعة الحثيثة من قبل المجلس التنفيذي برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، "رعاه الله"، بتلبية احتياجات المواطنين من الأراضي وتوفيرها لهم وفق إجراءات عمل متطورة وسريعة ومبسطة.

وأضاف سعادته أن اللجنة سوف تقوم برفع الموافقات على طلبات منح الأرض إلى دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص الأراضي للمستحقين، وفقاً للإجراءات المتبعة في هذا الشأن داخل الدائرة.

وأشار سعادته إلى أن اللجنة تحرص على تعزيز سبل التعاون والتواصل مع كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية المختصة بهدف إنجاز وتسريع الإجراءات الخاصة بتخصيص الأراضي بكافة فئاتها وفق سياسات حكومة الشارقة ومخططاتها التنموية الهادفة إلى تأمين سبل الراحة للمواطنين وفق أسس العدالة الاجتماعية.

كما توجهت لجنة تخصيص الأراضي خلال اجتماعها، بجزيل الشكر إلى سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري، رئيس دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة تقديراً لدعمه أعمال اللجنة من خلال التنسيق الكامل مع كافة إدارات الدائرة وتوفير كافة الإمكانيات لضمان استكمال أعمالها بما يسهم بشكل كبير في تحقيق أهدافها.

شاهد أيضاً

مطار دبي يدعو المسافرين للوصول قبل 3 ساعات من موعد الرحلة

دعا مطار دبي الدولي، اليوم السبت، جميع المسافرين المغادرين بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات …