الرئيسية / رياضة / الأحوال الجوية تؤجل بطولة "كاياك صيد الأسماك"

الأحوال الجوية تؤجل بطولة "كاياك صيد الأسماك"

قررت اللجنة المنظمة لمنافسات بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب الكاياك، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تأجيل الانطلاقة من غدٍ الجمعة إلى بعد غدٍ السبت، واقتصار المنافسات على يوم واحد فقط، وذلك بسبب الأحوال الجوية وحالة البحر.

وينظم النادي الحدث للمرة الأولى بالتزامن مع فعاليات تحدي دبي للياقة (30 *30) ضمن روزنامة الفعاليات في الموسم الرياضي البحري 2020-2021، حيث شهدت عمليات التسجيل إقبالاً ملحوظاً ومتزايداً يظهر مدى الشعبية التي تحظى بها هذه الرياضة بين أبناء الدولة والمقيمين من مختلف الجنسيات.

ومن المنتظر أن يتنافس المشاركون والمشاركات في الحدث على المراكز الأولى في فئات صيد أسماك الكنعد (كينيغ فيش) والسكل (كوبيا) والزريدي (غولدن ترافيلي) والضلع (كوين) والجد (الباراكودا)، وسيتم احتساب النتائج حسب أكبر معدل وزن لكل مشارك.

وتحظى البطولة برعاية عدد من المؤسسات والشركات التي تقدم الدعم للحدث من بينها الوطنية مارين وماوي كاياك شوب ودالتون كاستوم رودز واتش كيو ادفننشر وميجور كرافت وشيمانو وباراكودا التي ستقدم هدايا قيمة للفائزين مع نهاية الحدث الكبير، بينما تم رصد جوائز مالية من قبل النادي في هذه الفئات إضافة إلى جوائز لأكبر سمكة وزنا للقوارب الكهربائية وجوائز أخرى لفئة السيدات في قوارب كاياك.

شاهد أيضاً

عجمان تطلق فعاليات ماراثون جيت سكي للمحترفين والهواة الجمعة

يشهد كورنيش عجمان، يوم الجمعة المقبل، انطلاق مهرجان عجمان البحري الثاني بسباق ماراثون جيت سكي …