الرئيسية / رياضة / انطلاق بطولة "الإمارات للكيك بوكسينج".. الجمعة

انطلاق بطولة "الإمارات للكيك بوكسينج".. الجمعة

تنطلق بعد غد، في صالة فستيفال أرينا دبي بطولة الإمارات "K1 للكيك بوكسينج" للمحترفين في نسختها الثانية بدون جمهور، تنفيذاً للإجراءات الاحترازية والاستباقية التي يحرص اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج على تطبيقها قبل موعد انطلاقة بطولاته، والتي تشمل فحص المشاركين كافة وفقاً للضوابط الصحية.

ويشارك في البطولة 28 لاعباً من المحترفين المصنفين أصحاب الأرقام المميزة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، في ظل مشاركة 6 لاعبين مواطنين.

وقال طارق بن هزيم المهيري المدير التنفيذي للاتحاد مدير البطولة، إنه سوف يشرف على إدارة منافسات البطولة طاقم تحكيمي مشترك من قبل الاتحادين الدولي والإماراتي ممن لديهم الخبرة الكافية في إدارة مثل هذه البطولات الاستثنائية، بما يسهم في إضافة خبرات دولية جديدة لرصيدهم، بفضل تلك المشاركة المميزة من اللاعبين المحترفين.

وسيتم بث المنافسات عبر التطبيق الإلكتروني (UAM) الذي أصبح الوسيلة المعتمدة لجميع أنشطة وأجندة الاتحاد وكافة أخبار الاتحاد، إضافة إلى معرض صور لمختلف بطولاته وأنشطته، وعبر قناة اليوتيوب ووسائط التواصل الاجتماعي بما يضمن سهولة الوصول إلى جميع عشاق رياضة الكيك بوكسينج.

وأكد المهيري حرص الاتحاد على تنفيذ كافة إجراءات البروتوكول الصحي منذ البداية والمتمثل بفحص كافة المشاركين "PCR"، وتعقيم المنشآت والمعدات والأجهزة، ومرور الجميع على الكاشف الحراري عند الدخول، وإلزام كل الحضور بارتداء الكمامات باستثناء اللاعبين أثناء المنافسة، ومغادرة الصالة فور انتهاء المنافسات.

شاهد أيضاً

انطلاق منافسات جائزة زايد الكبرى لسباقات الهجن 2020 غداً

تنطلق، صباح الغد الخميس، منافسات جائزة زايد الكبرى لسباقات الهجن 2020. وتقام منافسات جائزة زايد …