الرئيسية / صحة / من دبي.. انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لـ"الأمراض الجلدية" الخميس المُقبل
مقدمو الرعاية الصحية
مقدمو الرعاية الصحية

من دبي.. انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لـ"الأمراض الجلدية" الخميس المُقبل

تنطلق فعاليات المؤتمر السنوي الرابع لشعبة الأمراض الجلدية بجمعية الإمارات الطبية، في دبي، الخميس المُقبل.

وتبحث فعاليات المؤتمر آخر المستجدات والبحوث العلمية في طب الأمراض الجلدية والليزر وطب التجميل ومدى تأثير كورونا على هذه الأمراض.

ويشارك في المؤتمر، على مدار 3 أيام، بفندق "انتركونتيننتال فستيفال سيتي" أكثر من 200 شخصية طبية من الإمارات ومصر ولبنان والولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا والهند.

وقال الدكتور أنور الحمادي رئيس شعبة الأمراض الجلدية رئيس المؤتمر، اليوم، إن الهدف من المؤتمر توفير منتدى علمي عالمي وتعزيز التعليم الطبي المستمر والتعلم الحديث في مجال الطب والجراحة والتجميل والعلاج بالليزر من خلال المحاضرات.

وأضاف أن المؤتمر سيشهد 2020 إطلاق أدوية مبتكرة فيما يخص الأمراض الجلدية وخاصة بعد أن أصبح منصة للشركات المصنعة لطرح أحدث منتجاتها الطبية في دولة الإمارات التي تعتبر بوابة للوصول إلى الأسواق.

وأوضح الدكتور الحمادي أن حضور ومشاركة معظم جمعيات الأمراض الجلدية في المؤتمر يعتبر دافعا قويا لكافة شركات الأدوية لطرح أحدث المنتجات والأجهزة الطبية المتعلقة بالأمراض الجلدية.

ولفت إلى أنه سيتم خلال المؤتمر الإعلان عن أحدث المستجدات العالمية في علاجات الأمراض الجلدية والتي تهم أطباء الأمراض الجلدية والتجميل خاصة في ظل الإقبال المتزايد على هذا النوع من العلاجات.

إضافة لطرح علاجات جديدة سيتم الإعلان عنها لأول مرة في المنطقة خلال المؤتمر.

وأكد الدكتور الحمادي أن إقامة مثل هذه المؤتمرات تشكل فرصة للأطباء والعاملين بالقطاعات الصحية كافة، لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث ما توصل إليه العلماء في هذا المجال.

ويناقش المؤتمر آخر مستجدات طب الأمراض الجلدية وطب التجميل ومقاومة الشيخوخة وسيتم خلاله عقد ورش عمل علمية متنوعة وبرامج علمية متوازية على أيدي أمهر الكفاءات والخبرات في العالم من الأطباء.

شاهد أيضاً

"الصحة" تبحث تعزيز التعاون في مجال الرعاية الصحية مع صربيا

بحثت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الخميس، الموافق الـ19 من سبتمبر 2024، سبل تعزيز فرص …