الرئيسية / محلي / "بلدية الشارقة" تخفض قيمة تصديق عقود الإيجار السكنية إلى 2%
بلدية الشارقة

"بلدية الشارقة" تخفض قيمة تصديق عقود الإيجار السكنية إلى 2%

تستعد بلدية مدينة الشارقة إلى تطبيق قرار تخفيض رسوم تصديق عقود الإيجار السكنية من 4% إلى 2% حتى 31 مارس 2021 والبدء بتطبيقه على الفور.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي للحزمة الثانية من محفزات حكومة الشارقة لدعم الجهات الحكومية والخاصة وقطاعات الأفراد والأعمال.

وثمن ثابت الطريفي، مدير عام بلدية مدينة الشارقة، اليوم، توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة واعتماد سمو ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي للحزمة الثانية من التسهيلات لتعزيز منظومة الاقتصاد والاستثمار وتسهّل على جميع الأفراد وتسهم في إسعادهم.

وأوضح الطريفي أن البلدية بدأت تنفيذ القرار الخاص بعقود الإيجار السكنية و وضعت الإمكانيات اللازمة ووفرت قنوات التواصل مع المتعاملين بما يسهل وييسر عليهم تصديق هذه العقود.

ولفت إلى أن القرار يشمل تصديق العقود المنتهية والجديدة منذ الأول من نوفمبر الجاري حتى 21 مارس 2021.

ونوّه إلى أن البلدية قامت بتحديث النظام الخاص بتصديق العقود ليتم خصم 2% من قيمة العقد كما وفرت للمتعاملين قنوات عديدة لتصديق عقود الإيجار تشمل مراكز الخدمة المختلفة التابعة للبلدية والخدمة عبر الموقع الإلكتروني التي وفرتها البلدية في وقت سابق لتصديق عقود الإيجار السكنية والتجارية.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …