الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة: ندعم منتخب الشاطئية.. ونطالب اللاعبين بمواصلة الإنجازات

اتحاد الكرة: ندعم منتخب الشاطئية.. ونطالب اللاعبين بمواصلة الإنجازات

أجرى المنتخب الوطني للكرة الشاطئية، اليوم الأحد، حصة تدريبية، على الملعب الرملي بمقر اتحاد الكرة بدبي بحضور على حمد حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس اللجنة المشرفة على الكرة الشاطئية، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد.

دعم المنتخبات الوطنية

من جانبه، قال البدواوي خلال حديثه مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب، إن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، يدعم كافة المنتخبات الوطنية ويهتم بتحضيرات منتخب الشاطئية للاستحقاقات القادمة.

عودة المستوى البدني

أشار البدواوي، إلى ضرورة العمل على عودة المستوى البدني والفني بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة "كورونا"، معرباً عن ثقته في قدراتهم على العودة سريعاً لمستواهم المعهود، موضحاً أن الهدف الأهم هو التأهل للنسخة المقبلة من كأس العالم.

إنجازات الكرة الشاطئية الإماراتية

من جهته، قال محمد بن هزام الظاهري، إن أبيض الشاطئية حقق إنجازات كبيرة للكرة الإماراتية خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا ونجاحه في التأهل للنسخة الآخيرة للمونديال العالمي الذي استضافته الأورجواي، وحقق المركز الثالث في كأس العالم للقارات العام الماضي.

مواصلة الإنجازات

وأتم: "نطالب اللاعبين بالاستمرار في المحافظة على المستويات والإنجازات التي تم تحقيقها، ومواصلة تقديم صورة مشرفة للكرة الإماراتية على المستويين القاري والدولي".

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تكمل جاهزيتها لتأمين نهائي كأس رئيس الدولة

أكملت القيادة العامة لشرطة أبوظبي استعداداتها لتأمين نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، والتي ستجمع …