الرئيسية / رياضة / فيليبسن دراج الإمارات يحقق إنجازه الأكبر ويفوز بالمركز الأول في جولة إسبانيا

فيليبسن دراج الإمارات يحقق إنجازه الأكبر ويفوز بالمركز الأول في جولة إسبانيا

فاز جاسبر فيليبسن، دراج فريق الإمارات، اليوم الجمعة، بالمركز الأول في المرحلة الـ15 من جولة إسبانيا، متقدما على منافسيه باسكال أكرمان من فريق "بورا-هانزغروي" ويانيك شتايمل من فريق "كويك-ستيب"، محققاً الإنجاز الأكبر في مسيرته الرياضية.

أداء فريق الإمارات للدراجات الهوائية

وقدم فريق الإمارات، أداءً قوياً، في سباق المرحلة الأطول في جولة إسبانيا، والتي أقيمت مساء أمس على مسار بطول 230.8كم، انطلاقا من موس وصولا إلى بويبلا دي سانابريا.

مشوار فيليبسن

وانطلق روي كوستا، دراج الإمارات،  ليشق طريقه بين مجموعة الدراجين، قبل أن يتمكن الفريق في نهاية السباق من دعم فيليبسن لإحراز التقدم والتنافس على المرحلة، ليحقق بذلك أول فوز له في الجولات الكبرى.

أهمية الفوز

من جانبه، أعرب فيليبسن، عن مشاعره الكبيرة التي لا توصف، مشيراً إلى أهمية الفوز المهم الذي حققه، موضحاً أنه كان ينتظر هذه اللحظة طوال جولة إسبانيا، لافتاً إلى أنه لم يكن يتوقع في بداية المرحلة أن يتمكن، اليوم من تحقيق هذا الفوز، مؤكداً استعداده لنهاية السباق، حيث تبين أن مجريات السباق كانت تسير في صالحه.

موسم ممتاز

ويعد الفوز الذي حققه، دراج فريق الإمارات، جاسبر فيليبسن، هو الأول للفريق في جولة إسبانيا لهذا العام، ويتوج موسما ممتازا خاضه فريق الإمارات محققا فيه الفوز في جميع الجولات العالمية الكبرى .

انطلاق المرحلة الـ16

ومن المقرر، أن تقام المرحلة السادسة عشرة، غداً السبت، الموافق الـ7 من نوفمبر 2020، والتي ستنطلق من سالامانكا وصولا إلى سوداد رودريغو على مسار طوله 162 كم.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …