الرئيسية / رياضة / نتيجة قرعة مسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

نتيجة قرعة مسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

أجريت صباح اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، مراسم قرعة مسابقة دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2020-2021، بحضور ومشاركة مسؤولي لجنة وإدارة المسابقات باتحاد الكرة وممثلي الفرق المشاركة.

وأسفرت القرعة عن تواجد فرق: يونايتد، ويونايتد سبورت، وأتلتيكو أريبيا، ولافال يونايتد، وريجنال، وأكاديمية لاليجا، والهلال يونايتد والموج في المجموعة الأولى.

وفرق بينونة، وليوا، وكلية الدار، وسيتي، وغلف هيروز، والاتفاق وفرسان هيسبانيا في المجموعة الثانية.

وتقام المباريات بنظام الدوري من مرحلتين "ذهابا وإيابا، لكل مجموعة على ملعب الفريق المذكور اسمه أولاً، ويتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، وستقام مباريات الدور قبل النهائي للمسابقة بنظام خروج المغلوب من مباراتين على ملعب الفريق المذكور اسمه أولا، حيث سيقابل أول المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية، فيما يقابل أول المجموعة الثانية ثاني المجموعة الأولى.

ويشهد اليوم الأول للمسابقة إقامة 4 مباريات يوم الجمعة 4 ديسمبر لحساب المجموعة الأولى، حيث يلتقي يونايتد مع يونايتد سبورت، وأتلتيكو أرابيا مع لافال يونايتد، وريجنال مع أكاديمية لاليغا والهلال يونايتد مع الموج.

فيما تقام يوم السبت 5 ديسمبر 3 مباريات لحساب المجموعة الثانية، حيث يلتقي بينونة مع ليوا، وكلية الدار مع سيتي وغلف هيروز مع الاتفاق علماً أن المباريات ستقام على ملاعب الفرق المذكورة أولاً في الجدول.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …