الرئيسية / محلي / "تنفيذي الشارقة" يناقش صرف بدلات تحفيزية لعدد من الوظائف

"تنفيذي الشارقة" يناقش صرف بدلات تحفيزية لعدد من الوظائف

ناقش المجلس التنفيذي بالشارقة، المذكرة المقدمة من دائرة الموارد البشرية، بشأن مقترح صرف بدلات تحفيزية لعدد من الوظائف التي تحتم طبيعة عملها التعرض إلى بعض المخاطر الصحية.

ووجه المجلس بضرورة أن يشمل المقترح جميع تلك الوظائف ومستويات الخطورة المترتبة عليها، وفق معايير الوقاية والسلامة المتبعة في الإمارة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس، اليوم الثلاثاء، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، بمكتب سمو الحاكم.

وجرى خلال الجلسة، استعراض المذكرة المقدمة من دائرة الإسكان بشأن مشروع تركيب أنظمة الإنذار المبكر من الحريق في المساكن الحكومية في إمارة الشارقة "حصنتك" والمراحل التي قطعها وفق الخطة الزمنية الموضوعة والتي تستمر 3 سنوات، وأوضحت المذكرة نسبة الإنجاز التي تمت خلال الفترة الماضية والتي تجاوزت الحد المتوقع.

وعلى ضوء ما تم استعراضه قدم المجلس مجموعة من المقترحات الكفيلة برفع كفاءة البرنامج وخدماته، والتي ستسهم بشكل كبير في الحفاظ على سلامة الأفراد وأملاكهم.

واعتمد المجلس مشروع مذكرة تفاهم مزمع إبرامها بين الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء وبلدية مدينة دبا الحصن، بشأن توفير شواحن للمركبات الكهربائية في بعض الأماكن العامة.

شاهد أيضاً

بالصور.. حاكم الشارقة يتفقد مشروع قناة اللية المائية

تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اليوم، …