الرئيسية / رياضة / بالصور.. "تحدي الماء" بدبي يحقق نجاحاً كبيراً ومشاركة واسعة

بالصور.. "تحدي الماء" بدبي يحقق نجاحاً كبيراً ومشاركة واسعة

حققت فعاليات "تحدي الماء"، الأول من نوعه، اليوم الإثنين، الموافق الثاني من نوفمبر 2020، نجاحًا كبيرًا ومشاركة واسعة من مختلف الجنسيات والأعمار .

تنظيم التحدي

نُظم التحدي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وشركة 9714 سبورت عضو مؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب في الحديقة المائية بشاطئ الجي بي آر بمنطقة المارينا في دبي، وبرعاية بوكاري سوت.

التتويج

وهنأ سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي الفائزين بالمراكز الأولى، وقام بتتويجهم، بحضور سعادة ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وأمل ماجد المهيري مؤسس الشركة المنظمة للحدث.

Image

المركز الأول رجال

وتمكن هالفارد بورشيم، من الفوز بالمركز الأول في فئة الرجال بعد إنهائه السباق الذي بلغت مسافته 400 متر في زمن قدره 5:48 دقيقة، تلاه خالد الكعبي في المركز الثاني بعد إنهائه السباق في زمن قدره 6:33 دقيقة، وحل أحمد السعدي في المركز الثالث بعد إنهائه السباق في زمن قدره 6:37 دقيقة، وعلي الموراوي في المركز الرابع بزمن قدره 7:41 دقيقة، وهوانا أجوا في المركز الخامس بزمن قدره 7:53 دقيقة.

Image

فئة السيدات

وفازت تيتيانا مالتسيفا بالمركز الأول، في فئة السيدات، بعد إنهائها السباق في زمن قدره 16:48 دقيقة، تلتها مريم العليلي في المركز الثاني بزمن قدره 18:02 دقيقة، وحلت مروة الحسني في المركز الثالث بزمن قدره 32:26 دقيقة، وريم المقبالي في المركز الرابع بزمن 39:00 دقيقة، وهدى الخزامي في المركز الخامس بزمن 40:44 دقيقة.

فوز فريق دبي بالمركز الأول

وفاز فريق جمارك دبي بالمركز الأول، على مستوى الفرق بعد إنهاء كافة أفراد الفريق للسباق في زمن قدره 31:36 دقيقة، تلاه فريق سيشليهام في المركز الثاني بزمن قدره 56:03 دقيقة، وحل فريق أكوا ترايفيكتا في المركز الثالث بزمن قدره 1:08:10 ساعة.

Image

تفاصيل التحدي

وتخطى المشاركون خلال التحدي 35 حاجزا امتدت في مياه البحر، وبعد اجتياز جميع التحديات عاد المشاركون مرة أخرى للسباحة إلى الشاطئ للوصول إلى خط النهاية، وتم تطبيق كافة إجراءات السلامة الوقاية خلال الفعالية مع التعقيم المستمر وتحقيق التباعد الاجتماعي.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …