الرئيسية / محلي / وفاة طفل مواطن وإصابة اثنين في انحراف وتدهور مركبة برأس الخيمة

وفاة طفل مواطن وإصابة اثنين في انحراف وتدهور مركبة برأس الخيمة

توفي طفل مواطن، 12 عاماً، وأصيب اثنين آخرين (13، 11) عاماً، بإصابات بليغة وبسيطة على التوالي، في حادث انحراف وتدهور مركبة يقودها الطفل البالغ من العمر 13 عاماً الذي لا يحمل رخصة قيادة، وذلك مساء الخميس الماضي في منطقة الغيل برأس الخيمة.

وقال سعادة العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء الخميس، عن انحراف وتدهور مركبة على شارع غير معبد وغير مضاء في منطقة الغيل الواقعة ضمن حزام المناطق الجنوبية في رأس الخيمة، أسفر عن وفاة مواطن.

ولفت إلى أن دوريات الشرطة وسيارة الإسعاف الوطني هرعت على الفور إلى موقع الحادث، وتبين تدهور المركبة التي كان يقودها أحد الأطفال الثلاثة بعد انحرافها بشكل مفاجئ عن مسارها، مما نتج عنه وفاة طفل يبلغ 12 عاماً وإصابة السائق بإصابات بليغة، والطفل الثالث بإصابات طفيفة، فضلا عن تعرض المركبة لأضرار مادية جسيمة.

وأضاف أنه تم على الفور نقل جثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى الذيد الحكومي التابع لإمارة الشارقة، حيث تم إدخال السائق لوحدة العناية الفائقة، بينما تم تقديم العلاج المناسب للمصاب الآخر الذي غادر المستشفى وتم تسليم جثمان المتوفي لذويه لإقامة مراسم الدفن عليه حسب الأصول المتبعة.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …