الرئيسية / محلي / تعرف على توقعات "الأرصاد" بشأن حالة طقس الـ5 أيام المقبلة

تعرف على توقعات "الأرصاد" بشأن حالة طقس الـ5 أيام المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الـ31 من أكتوبر 2020، عن توقعاته بشأن حالة طقس في الـ5 أيام المقبلة، حيث تشهد الدولة طقساً رطباً صباحاً مع فرصة تشكل ضباب وضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية يصبح صحوا بوجه عام .

حالة الطقس غدٍ الأحد

توقع "الأرصاد"، أن يشهد الطقس ضباباً وضباباً خفيفاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية، صحو بوجه عام، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، كما يكون الموج خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

حالة طقس الإثنين

أعلن المركز الوطني للأرصاد، توقعاته بشأن حالة طقس الإثنين المقبل، حيث حيث تكون هناك فرصة لتشكل الضباب والضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، أي صحو بوجه عام، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون الموج خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الثلاثاء

توقع "الوطني للأرصاد"، أن يكون طقس الثلاثاء، رطباً صباحاً مع فرصة تشكل ضباب وضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، صحو بوجه عام، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون الموج خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

توقعات الأرصاد بشأن طقس الأربعاء

كما توقع المركز، أن يكون طقس الأربعاء المقبل، رطباً صباحاً مع احتمال تشكل ضباب وضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، صحو بوجه عام، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط احيانا نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، ويكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الخميس

وفيما يتعلق بطقس الخميس، فمن المتوقع أن يكون رطباً صباحاً مع فرصة تشكل ضباب وضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية صحو بوجه عام، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون الموج خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …