الرئيسية / محلي / بدءاً من نوفمبر.. دبي ميراكل جاردن تستقبل زوارها وسط إجراءات مشددة (صور)

بدءاً من نوفمبر.. دبي ميراكل جاردن تستقبل زوارها وسط إجراءات مشددة (صور)

تستعد "دبي ميراكل جاردن"؛ أكبر حديقة للزهور الطبيعية في العالم لاستقبال زوارها، مجدداً، بدءاً من الأحد 1 نوفمبر 2020.

ويمكن للزوار الاستمتاع بحوالي 150 مليون زهرة من 120 نوعاً مختلفاً جرى جلبها من مناطق مختلفة من العالم بأشكال وتصاميم تحاكي عددا من أشهر المعالم السياحية.

وقال المهندس عبد الناصر رحال، الشريك المؤسس ومُصمم حديقة دبي ميراكل جاردن، اليوم، إنه حققت دبي ميراكل جاردن نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية في ظل التزام طاقم العمل بروح الفريق الواحد والعمل بلا كلل.

وكشفت إدارة الحديقة أن الاستعدادات لاستقبال الزوار شملت اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية تماشياً مع تعليمات الجهات المعنية في دبي.

وتضمنت التدابير توفير أجهزة مراقبة دراجة حرارة الضيوف عند مداخل الحديقة، وتوفير معقمات الأيدي في مختلف أرجاء الحديقة، وتثبيت اللوحات الإرشادية التي تشمل دعوة الجمهور إلى الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

إلى جانب استخدام الكمامات علاوة على تكليف طاقم العمل المدرب على أعلى مستوى بالتأكد من تطبيق تلك التدابير والتزام الزوار بها حرصا على سلامة الجميع.

ويأتي افتتاح الموسم الجديد للحديقة تزامناً مع استئناف العديد من المرافق والمعالم السياحية والترفيهية في دبي وفق القواعد والتدابير الوقائية الموصى بها من قبل الجهات المختصة في إمارة دبي.

وتوفر الحديقة، الممتدة على مساحة 72 ألف متر مربع في قلب دبي لاند، مساحات منوعة للترفيه، والاسترخاء والتمتع بالأجواء الطبيعية الساحرة.

كما تقدم خلال الموسم الجديد مجموعة واسعة من الفعاليات في الهواء الطلق مع تحسن الطقس لضمان زيارة ملؤها الاستمتاع بالجمال برفقة الأهل والأصدقاء.

كما عملت إدارة الحديقة على تطوير الإضاءة في مختلف جنباتها وذلك لراحة الراغبين في زيارتها ليلاً والتنزه في أرجائها الغنية والاستمتاع بتشكيلات الزهور البديعة من كافة الألوان والأشكال التي تبعث في النفس الشعور بالراحة والطمأنينة، فضلا عن توفير العديد من منافذ بيع المشروبات والمأكولات لخدمة زوار الحديقة وراحتهم.

كما توفر الحديقة إمكانية التقاط الصور من نقاط مرتفعة للمجسمات الرائعة التي تعكس جمال الطبيعة والألوان الزاهية والتي تزيد من روعتها الإضاءة التي تم تصميمها وتوزيعها بأسلوب يضفي مزيداً من الجمال على مكونات الحديقة ولتشكل مجتمعة لوحات فنية بالغة الجمال.

ولم تغفل الحديقة تقديم الخيارات التي تناسب محبي ممارسة الرياضة في الأجواء البديعة التي توفرها، فقامت بتطوير مضمار للجري بطول 400 متر مُحاط بالزهور من الجانبين لعشاق ممارسة رياضة المشي والجري.

كما سيُستخدم المضمار كذلك في استضافة بعض الفعاليات والعروض الترفيهية، والعديد من الأنشطة البدنية المختلفة.

وترحب "دبي ميراكل جاردن" بزوارها يومياً اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً خلال أيام الأسبوع.

أما في العطلات الرسمية وعطلة نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت) تكون أبواب الحديقة مفتوحة من التاسعة صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً، والدخول مجاناً للأطفال الأقل من 3 سنوات وأصحاب الهمم.

شاهد أيضاً

"تنفيذي الشارقة" يعتمد مشروع تطوير وتنظيم منطقة البداير

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، …