الرئيسية / صحة / "صحة دبي" تُعلن مواعيد العمل بمنشآتها الصحية خلال عطلة المولد النبوي

"صحة دبي" تُعلن مواعيد العمل بمنشآتها الصحية خلال عطلة المولد النبوي

أعلنت هيئة الصحة بدبي، اليوم، عن مواعيد وساعات العمل في المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها خلال عطلة المولد النبوي الشريف التي ستصادف يوم غد الخميس.

وكلفت الهيئة في تعميم لها المدراء التنفيذيين لقطاعات ومستشفيات الهيئة بوضع جداول المناوبات ونظام الاستدعاء "ON CALL"، وفقاً لمتطلبات العمل لضمان استمرار العمل على مدار الساعة.

وأعلنت مؤسسة دبي للرعاية الصحية التابعة للهيئة أن العمل سيكون على مدار الساعة في كل من "مركز ند الحمر الصحي ومركز البرشاء الصحي ومركز الخوانيج الصحي وخدمة طبيب لكل مواطن"، بينما ستكون بقية مراكز الرعاية الصحية الأولية مغلقة على أن يستأنف الدوام يوم الأحد المقبل الأول من نوفمبر.

كما سيكون العمل على مدار الساعة في كافة أقسام الطوارئ بمستشفيات الهيئة "راشد، دبي، لطيفة، حتا"، بينما ستكون العيادات التخصصية في هذه المستشفيات مغلقة باستثناء عيادة طب الأسرة بمستشفى حتا التي ستعمل على فترتين من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الرابعة مساء وحتى التاسعة مساء.

وأعلنت مؤسسة دبي للرعاية الصحية أن مركز دبي للتبرع بالدم وكافة مراكز اللياقة الطبية ومراكز الرعاية الصحية التخصصية ستكون مغلقة خلال عطلة المولد النبوي، باستثناء مركز دبي للإخصاب الذي سيعمل من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف بعد الظهر.

شاهد أيضاً

عبدالله المري يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمراكز الشرطة الذكية

ترأس معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس اللجنة التنفيذية لمراكز الشرطة …