الرئيسية / رياضة / "هجن العاصفة" تتألق في سباقات "المرموم" وتسيطر على تحديات سن اللقايا

"هجن العاصفة" تتألق في سباقات "المرموم" وتسيطر على تحديات سن اللقايا

فرضت هجن العاصفة، مساء اليوم الثلاثاء، سيطرتها على تحديات سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ التي أقيمت بميدان المرموم على مدار 18 شوطا لمسافة 4 كيلومترات، لتواصل تألقها اللافت في سباقات المرموم.

هجن العاصفة

وجاءت " الشاهينية "، بقيادة المضمر المميز لهجن العاصفة غياث الهلالي على قمة اللقايا البكار المحليات في الشوط الأول بزمن وقدره 5:59:2 دقيقة، وأنهت " الشاهينية" الأخرى والمملوكة لنفس الشعار القوي التحدي الثاني للبكار المهجنات في توقيت بلغ 6:02:5 دقيقة .

لقايا الجعدان المحليات

وكسب "شاهين" الشوط الرئيسي للقايا الجعدان المحليات بزمن بلغ 6:01:6 دقيقة، بينما كان الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات من نصيب " شاهين" بقيادة غياث الهلالي والذي أنهى الرحلة بوصوله لخط النهاية في توقيت 6:00:1 دقيقة.

شعارات أبناء القبائل

وشهدت الفترة الصباحية، تنافس شعارات أبناء القبائل، والتي أقيمت فيها 25 شوطاً جاءت قوية ومثيرة وكان شعار علي عبيد بخيت بالرشيد إجتبي هو صاحب الكلمة العليا في الشوط الأول للقايا البكار المحليات بواسطة "الشرتا" التي سجلت زمنا بلغ 6:00:2 دقيقة، أما الشوط الثاني للبكار المهجنات فقد ذهب إلى "أم المعارك" المملوكة لسيف ياسر سيف العرياني بزمن 5:59:6 دقيقة .

الشوط الثالث

كما شهد الشوط الثالث، سيطرة "مسيطر" لمطر محمد دحروي العامري على قمة الجعدان المحليات، بزمن قدره 6:01:7 دقيقة، فيما أنهى "هداد" التحدي الرابع للجعدان المهجنات لمالكه سعيد عبيد خليفه بن رشيد الكتبي وذلك في توقيت 6:01:6 دقيقة.

شاهد أيضاً

العين يضع قدمًا في نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على الهلال ذهاباً

وضع فريق العين الإماراتي، قدماً في نهائي دوري أبطال آسيا 2023- 2024، بعد فوزه على …