الرئيسية / رياضة / "الإمارات للدراجات" يحتل بالمرتبة الثانية في تصنيف جولة إسبانيا العام

"الإمارات للدراجات" يحتل بالمرتبة الثانية في تصنيف جولة إسبانيا العام

فاز روي كوستا دراج فريق الإمارات، بالمركز الثالث متأخرا بفارق 25 ثانية عن صاحب المركز الأول والصدارة إيزاغيري "فريق أستانا"، ما يعكس الأداء الطيب الذي ظهر عليه الفريق، في المرحلة الـ6 من جولة إسبانيا، والتي تعد أولى المراحل الجبلية.

هطول الأمطار

وهطلت الأمطار، خلال المرحلة السادسة بشكل غزير، ما زاد من صعوبة السباق، إلا أن 24 دراجا قويا تمكنوا من تشكيل مجموعة متقدمة، بمن فيهم روي كوستا والكولومبي سيرجيو هيناو من فريق الإمارات.

اتساع الفارق

واتسع الفارق بين المجموعتين المتقدمة والرئيسية، مع الوصول إلى جبال البرانس، لينطلق الدراجون المتخصصون بسباقات السرعة محاولين انتزاع الفوز في المرحلة الأخيرة.

ترتيب التصنيف العام

وانضم هيناو، صديق كوستا بفريق دراجات الإمارات، إلى قائمة العشرة الأوائل، ليحل في المركز التاسع متأخرا بفارق 55 ثانية، كما تمكن ديفيد دي لا كروز من التقدم في ترتيب التصنيف العام بعد فوزه بالمركز السابع عشر في السباق "متأخرا بفارق 1:23 ثانية"، ليحتل حاليا المركز التاسع في التصنيف العام متأخرا بفارق 2:46 ثانية عن الدراج ريتشارد كاراباز الذي يتصدر التصنيف.

الصعود إلى المركز الثاني

وصعد فريق الإمارات للدراجات الهوائية، إلى المركز الثاني في تصنيف الفرق مع وصول المرحلة إلى أسبوعها الثاني.

محاولة تقديم الدعم

من جانبه، قال كوستا، إنه لم يخطط أن يكون ضمن المجموعة المتقدمة، مشيراً إلى انضمام هيناو إلى المجموعة، وأنه حاول تقديم الدعم له، حيث تمكن من الانضمام إليه.

سعادة بالنتيجة

وأعرب كوستا، عن سعادته بالنتيجة، مشيراً إلى شعوره بالإرهاق عقب سباق أمس، وأبدى تطلعه إلى تقديم أداء طيب في المراحل الجبلية المقبلة من الجولة، ومشيراً إلى سعادته بتقدم زميله دي لا كروز في التصنيف العام، مؤكداً على مواصلة التركيز على دعمه.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …