الرئيسية / محلي / إطلاق فعاليات "برنامج معاً للمنح" لتوفير الدعم المالي في أبوظبي

إطلاق فعاليات "برنامج معاً للمنح" لتوفير الدعم المالي في أبوظبي

أطلقت هيئة المساهمات المجتمعية "معاً"، اليوم، فعاليات مبادرتها "برنامج معاً للمنح" لتوفير الدعم المالي؛ لتمكين المؤسسات الاجتماعية والمنشآت الأهلية في إمارة أبوظبي.

ويسعى البرنامج إلى دعم أهداف دائرة تنمية المجتمع في دعم نمو القطاع الثالث، ومساعي هيئة المساهمات المجتمعية - معاً في تعزيز ريادة الابتكار الاجتماعي ودعم نمو المشاريع الاجتماعية الناشئة لتمكين القطاع الثالث.

ويمكن للمؤسسات المؤهلة الاستفادة من "برنامج معاً للمنح" من خلال التقدم بطلب للحصول على الدعم المالي بهدف توسيع أعمالها وتعزيز أثرها الاجتماعي في سبيل إحداث تغيير إيجابي ملموس عبر تقديم حلول للتحديات الاجتماعية في أبوظبي.

وتتعاون الهيئة مع المؤسسات الاجتماعية والمنشآت الأهلية ومؤسسات النفع العام الحاصلة على المنح، لضمان تحقيق هذه الجهات أثر اجتماعي مستدام وقابل للقياس في الإمارة، إلى جانب تركيز جهودهم على بناء مجتمع صحي ومتماسك.

وقالت سعادة سلامة العميمي، المدير العام لهيئة المساهمات المجتمعية "معاً"، اليوم، إنه يهدف برنامج معاً للمنح إلى تحديد ودعم المؤسسات الاجتماعية التي توفر أكثر الحلول ابتكاراً، عبر تقديم الدعم المالي اللازم لتحقيق أهدافها وتوسيع نطاق أعمالها.

ومن خلال إطلاق هذه المبادرات البنّاءة، تسعى الهيئة إلى ترسيخ قيم العطاء والتعاون ووضع المجتمع في المقام الأول، وتحقيق أثر إيجابي ينعكس على نمط حياة سكان إمارة أبوظبي.

وللحصول على الدعم المالي من "برنامج معاً للمنح"، يجب أن تكون الجهة المتقدمة مؤسسة اجتماعية أو منشأة أهلية أو مؤسسة نفع عام قائمة مسجلة ومرخصة بشكل قانوني في إمارة أبوظبي، وأن تتوافق أهدافها مع الأولويات الاجتماعية في أبوظبي.

ويمثل إطلاق "برنامج معاً للمنح" خطوة إضافية للهيئة ولمهمتها نحو إحداث أثر اجتماعي إيجابي.

وأوضحت الهيئة أنه لتقديم الطلبات إلى "برنامج معاً للمنح"، يجب مراسلة البريد الإلكتروني التالي للحصول على الاستمارة الخاصة: grants@maan.gov.ae.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …