الرئيسية / رياضة / فيليبسن دراج فريق الإمارات يحقق المركز الثاني في المرحلة الرابعة من جولة إسبانيا

فيليبسن دراج فريق الإمارات يحقق المركز الثاني في المرحلة الرابعة من جولة إسبانيا

نجح جاسبر فيليبسن، دراج فريق الإمارات، اليوم السبت، الموافق الـ24 من اكتوبر 2020، في تحقيق المركز الثاني في المرحلة الرابعة من جولة إسبانيا للدراجات الهوائية، والتي امتدت على مسافة 191.7كم انطلاقاً من غاراي وصولاً إلا إيّا دي لوس كاباليروس.

دعم الزملاء

ووصل فيليبسن، لآخر 250 م من السباق، بفضل دعم زميليه روي وإيفو أوليفييرا، متقدماً بفارق كبير على منافسيه، باستثناء سام بينيت من "فريق كويك-ستيب" الذي تمكن من اجتيازه وانتزاع المركز الأول.

أداء طيب

من جانبه، أشاد جاسبر فيليبسن، بأداء الجميع الطيب، الذي قدموه في الجزء الأخير منه، مشيراً إلى أن ما تم تحقيقه كان وفقا لخطتهم، مضيفاً: "كنت طوال الوقت في موقع متقدم، وقبل 50م من خط النهاية ظننت أنني قادر على تحقيق الفوز.

انتزاع المركز الأول

وأضاف :"لكن بينيت تمكن في النهاية من اجتيازي بسرعة كبيرة لينتزع المركز الأول.. لست نادماً على أدائي في سباق السرعة، فقد التزمنا بالخطة التي وضعناها، إلا أنها لم تنجح كما أردنا.. أنا حزين بعض الشيء لأنني لم أتمكن من الفوز بالمركز الأول، لكن هذه النتيجة تجعلني متفائلا وأكثر ثقة في سباقات المراحل المقبلة".

أفضل نتيجة

ويعد هذا الفوز أفضل نتيجة يحققها جاسبر فيليبسن من الجولات الكبرى، وهو يتطلع الآن إلى تقديم أداء متميز يؤهله للفوز في المرحلة التاسعة".

موعد المرحلة الخامسة

يُذكر أن، زميله ديفيد دي لا كروز، حافظ على المركز الثاني عشر في التصنيف العام متأخراً بفارق 2:31 ثانية عن الدراج المتصدر، وتقام غدا المرحلة الخامسة انطلاقاً من ويسكا وصولاً إلى سابينيانيجو على مسافة 184.4كم، وتتضمن المرحلة 4 مسافات تسلق منصفة في آخر 50كم من السباق.

شاهد أيضاً

النصر يلاقي شباب الأهلي في نهائي كأس الخليج العربي

نجح فريقا النصر وشباب الأهلي، اليوم الثلاثاء، في التأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي لكرة …