الرئيسية / رياضة / البطائح يتغلب على التعاون ويتصدر المجموعة الأولى بكأس رئيس الدولة

البطائح يتغلب على التعاون ويتصدر المجموعة الأولى بكأس رئيس الدولة

لُعبت اليوم الجمعة، 3 لقاءات بالمجموعة الأولى، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى المؤهلة إلى دور الـ16 لمسابقة كأس رئيس الدولة للموسم الرياضي 2020-2021.

فوز البطائح

وتصدر البطائح المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بفوزه على ضيفه التعاون بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت اليوم بملعب البطائح وأحرز أهداف البطائح اللاعب جاسم محمد في الدقيقة 7، واللاعب هيثم علي في الدقيقة 65، واللاعب إيريك دانيل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، فيما أحرز هدفي التعاون اللاعب فيليب فيدليس في الدقيقتين "17 ، 32".

مباراة العربي ودبا الحصن

وأقيمت المباراة الثانية على ملعب العربي، الي تعادل مع دبا الحصن إيجابياً بهدف لكل منهما، حيث تقدم دبا الحصن بهدف أحرزه اللاعب باسيرو الحسن في الدقيقة 48، وأدرك العربي هدف التعادل عن طريق اللاعب فينيكيوس لوبيس في الدقيقة 85، كما تعادل الحمرية والإمارات دون أهداف.

ترتيب المجموعة الأولى

وجاء البطائح، في صدارة المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، وفي المرتبة الثانية، فريق الإمارات، وجاء العربي ثالثاً، بـ5 نقاط، والحمرية احتل المركز الرابع، برصيد 4 نقاط ، بينما حل ودبا الحصن خامساً  بنقطتين، والتعاون في المرتبة الأخيرة دون أية نقاط.

مبارايات الجولة الثالثة

ومن المقرر، أن تستكمل مباريات الجولة الثالثة مساء يوم غدٍ السبت بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثانية تجمع الأولى مصفوت مع دبا وفي المباراة الثانية يلتقي العروبة مع الذيد.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …