الرئيسية / رياضة / لجنة التراخيص تمنح أندية المحترفين بالإمارات الرخصة الآسيوية

لجنة التراخيص تمنح أندية المحترفين بالإمارات الرخصة الآسيوية

ترأس عمر الحاي الميدور، اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري للجنة التراخيص الإبتدائية التابعة لنظام تراخيص الأندية في رابطة المحترفين الإماراتية، الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، وشهد حضور حمد الجنيبي نائب الرئيس، وأحمد المهيري، ومحمد حسن، ومحمد الحمادي ويوسف عزير الأعضاء و فريق عمل إدارة التراخيص بالرابطة.

قرارات الترخيص الآسيوي

وشهد الاجتماع، البت في قرارات الترخيص الآسيوي والخاص بدوري أبطال آسيا عن دورة الترخيص 2020-2021، حيث قررت اللجنة منح الترخيص الآسيوي لجميع الأندية المحترفة الـ( 14 ) بعد استيفائها جميع شروط ومتطلبات نظام التراخيص.

متطلبات الترخيص

وأعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، متطلبات الترخيص للأندية، و مواعيد تقديم المستندات في البرنامج الإلكتروني ( clas ) التابع للاتحاد الآسيوي فيما قام فريق إدارة التراخيص بالرابطة بمراجعة وتقييم الملفات وإعادة إرسال الملاحظات للأندية لتلافي وجود أي نواقص بما يسهم في ترخيص الأندية في الموعد المحدد و وفق القوانين والنظم المتبعة في هذا الصدد.

دورة تراخيص الأندية

يُذكر أن موسم 2012-2013 شهد تطبيق أول دورة لتراخيص الأندية، وتعتبر دورة التراخيص الحالية التاسعة منذ تطبيق نظام التراخيص من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …