الرئيسية / رياضة / رئيس اتحاد الكرة يبحث مع نظيره البحريني سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين

رئيس اتحاد الكرة يبحث مع نظيره البحريني سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين

عقد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأحد، اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي، مع الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين الشقيقين في مختلف مجالات كرة القدم.

المشاركون باللقاء

وشارك في الاجتماع المرئي، الذي جمع بين رئيسي اتحاد الكرة الإماراتي والبحريني، محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم وإبراهيم سعد البوعنين أمين عام الاتحاد البحريني لكرة القدم.

علاقة وطيدة

وشدَدَ االطرفان، خلال الاجتماع، على العلاقة الوطيدة والمتينة التي تجمع الاتحادين الشقيقين على كافة المستويات والتنسيق الدائم والمستمر بينهما حول القرارات التي تخدم الكرة الخليجية والعربية والآسيوية، إلى جانب التعاون المثمر في مسألة تبادل الخبرات الفنية والإدارية وتنظيم المعسكرات الخاصة بالمنتخبات الوطنية، وخوض المباريات الدولية الودية.

تطورات اللعبة وكورونا

وبحث الجانبان، التطورات الخاصة باللعبة في ظل جائحة "كورونا" والإجراءات التي قام بها كُل اتحاد بما يضمن سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وكل المنتسبين والعودة الآمنة لعودة نشاط كرة القدم من جديد بعد فترة توقف استثنائية.

جهود رئيس اتحاد الكرة البحريني

من جانبه، أثنَى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، على الجهود التي يبذلها الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لتطوير الكرة البحرينية خلال الفترة الماضية التي شهدت تتويج المنتخب البحريني بلقبي بطولة غرب آسيا للرجال، وبطولة كأس الخليح العربي خليجي 24 لأول مرة في تاريخه.

شاهد أيضاً

تعرف على نتائج مبارايات اليوم في دوري الخليج العربي

فاز فريق الشارقة، اليوم الجمعة، على نظيره العين، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت …