الرئيسية / محلي / "خيرية الشارقة" تبحث مع 36 منشأة تجارية زيادة التبرعات
خيرية الشارقة
خيرية الشارقة

"خيرية الشارقة" تبحث مع 36 منشأة تجارية زيادة التبرعات

تبحث جمعية الشارقة الخيرية التعاون مع 36 منشآة تجارية، ضمن أعمال مبادرة "معاً لإسعادهم" بتخصيص "درهم واحد" من قيمة كل عملية شرائية كمساهمة خيرية من قبل أصحاب هذه الأعمال.

وقال سعيد غانم السويدي، عضو مجلس إدارة الجمعية، اليوم، إن المنشآت التي تم ابرام الشراكة معها تتنوع ما بين مطاعم ومحلات مخصصة للمشروبات والأزياء والمفروشات ومكاتب الخدمات العامة وخدمات السيارات.

وأضاف أن المبادرة استطاعت منذ إبرامها نهاية 2019 حتى النصف الأول من 2020 توفير تبرعات بقيمة 185 ألف درهم.

وقال إن هذه التبرعات تدخل في دعم مشاريع الجمعية مثل مشروعات طلبة العلم والمساعدات العلاجية وتفريج الكربة وإطعام الطعام وبناء المساجد وتيسير العمرة والحج والصدقة العامة.

وأشار السويدي إلى أن الجمعية تستهدف من توسيع نطاق مشاركة المحسنين في هذه المبادرة تنفيذا لتوجيهات الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة الجمعية لما تضمنه من تعاون على الخير وتفعيل مبادئ المشاركات وقيام كل فرد في المجتمع بما يتوجب عليه.

كما ترسم المبادرة صورة مشرقة وحضارية عن النهج المتبع في الجمعية بجعل العمل الإنساني جزء من حياة جميع أفراد المجتمع وسلوكا اعتياديا ينعكس آثاره على المجتمع ككل ويحقق سعادته وترابطه.

من جانبه، قال عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي للجمعية، إنه تمتلك الجمعية خطة تسويقية للمبادرة تستهدف توسيع نطاق عملها، وصولا إلى كافة التجار ورواد الأعمال.

شاهد أيضاً

الصحة: 5 وفيات 1121 إصابة جديدة بكورونا

أجرت وزارة الصحة ووقاية المجتمع 143,991 فحصاً جديداً خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية على فئات …