الرئيسية / رياضة / منتخب الجودو يشارك في بطولة "جراند سلام" المقامة في بودابست

منتخب الجودو يشارك في بطولة "جراند سلام" المقامة في بودابست

أعلنت منتخب الإمارات للجودو، اليوم السبت، مشاركته في بطولة "جراند سلام" المقامة في العاصمة المجرية بودابست، والتي تقام خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري، بمشاركة 538 لاعبا ولاعبه من 76 دولة من بينها 7 دول عربية، هي الإمارات،والبحرين ،والسعودية، ومصر، ولبنان، لاوالمغرب، وتونس.

بطولة استثنائية

من جانبه، أبدى سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، تمنياته لبعثة المنتخب التي تغادر البلاد مساء يوم الأربعاء المقبل إلى بودابست، بالتوفيق في تلك البطولة الاستثنائية التي تأتي عقب استئناف نشاط الاتحاد الدولي للجودو " IJF "، في أعقاب توقف النشاط اعتبارا من فبراير الماضي بسبب كورونا.

الالتزام بتدابير كورونا

وأكد رئيس اتحاد المصارعة والجودو، خلال تواصله مع أعضاء البعثة، على ضرورة الامتثال الصارم للتدابير الصحية المتبعة، في ظل الجهود الشاقة التي بذلتها دول العالم والاتحادات الرياضية خلال الفترة الماضية للوقاية من أي تهديد بانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

معاً أقوى

وشدَد سعادته، على أن تلك المشاركة التي تقام تحت شعار "معا أقوى"، تأتي ضمن برنامج إعداد منتخبنا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية العام المقبل "طوكيو2021".

قائمة البعثة

وتتضمن قائمة بعثة المنتخب، كلاً من، ناصر التميمي أمين عام الاتحاد وأمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو رئيسا للبعثة، والمدرب فاسيلي فولك، واللاعبين فيكتور في وزن تحت 73 كجم وايفان في وزن تحت 100 كجم.

استعدادات منتخب الجودو

يذكر أن، منتخب الإمارات الوطني للجودو، أقام عده معسكرات له في جمهورية مولدوفا، ورومانيا بمشاركة العديد من المنتخبات العالمية وقد أظهر جاهزية عالية لبطولة بودابست المقبلة.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …