الرئيسية / رياضة / مجلس إدارة الشارقة الرياضي يعتمد الهوية الإعلامية الجديدة للنادي

مجلس إدارة الشارقة الرياضي يعتمد الهوية الإعلامية الجديدة للنادي

أعلن مجلس إداراة نادي الشارقة الرياضي، اليوم الجمعة، اعتماد الهوية الإعلامية الجديدة، التي تستهدف توحيد الصورة البصرية وتعزيز التواصل مع الجمهور بطريقة مبتكرة تواكب المتطلبات الحالية للنادي.

تطلعات النادي المستقبلية

وجاءت الخطوة، انعكاساً لتطلعات النادي المستقبلية وأهدافه وفق استراتيجية الاستمرار بتحقيق الانتصارات وبدء شارة جديدة نابضة بالحياة لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية وتعزيز حضور إمارة الشارقة على الخريطة المحلية والعالمية.

شعار النادي

ومن المتوقع، أن يستلهم شعار النادي عناصره بألوانه وخطوطه من شمس الشارقة ولون بحرها ليحلق النادي بصورة الإمارة الزاخرة بالطموحات الكبيرة نحو تحقيق الإنجازات الرياضية المهمة، حيث تتضمن الوان الشعار المستحدث الأبيض بنسبة 70 بالمئة والأحمر بنسبة 20 بالمئة بينما لونه الثالث الأزرق تصل نسبته إلى 10 % .

رؤية النادي المستقبلية

من جانبه، أوضح سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، أن الهوية الجديدة للنادي المستمدة من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والذي خطها بيده تواكب تطورات النادي ورؤيته المستقبلية وفق آمال وطموحات عشاق النادي ومشجعيه.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …