الرئيسية / محلي / تعرف على توقعات الأرصاد بشأن حالة الطقس في الـ5 أيام المقبلة بالإمارات

تعرف على توقعات الأرصاد بشأن حالة الطقس في الـ5 أيام المقبلة بالإمارات

أعلن المركز الوطني للأرصاد، اليوم الجمعة، توقعاته بشأن حالة الطقس في الـ5 أيام المقبلة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يكون صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً ورطباً صباحاً خاصة غرباً.

حالة الطقس غداً

وكشف الوطني للأرصاد، توقعاته بشأن طقس غدٍ السبت، حيث يكون صحوا بوجه عام وغائما جزئيا أحيانا شرقا، مضيفاً: "الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، ويكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الأحد

توقع "الأرصاد، أن يكون صحو اً بوجه عام، وغائم جزئياً أحياناً مع شرقاً، وأن الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، ويكون البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الإثنين

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون طقس الاثنين رطبا صباحا خاصة غربا، صحوا بوجه عام، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا نهارا، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الثلاثاء

وأوضح المركز، في بيانه، أن طقس الثلاثاء، سيكون رطبا صباحا غربا، صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا شرقا، وأن الرياح ستكون شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا نهارا، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، ويكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الأربعاء

وأشار "الوطني للأرصاد"، إلى أن طقس الأربعاء سيستمر رطبا صباحا غربا، صحوا إلى غائم جزئيا خاصة شرقا وجنوبا، والرياح ستكون شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا نهارا، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، ويكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …