الرئيسية / رياضة / "المسابقات" تُثني على التزام وتعاون أندية الدرجة الأولى في تطبيق بروتوكول المباريات

"المسابقات" تُثني على التزام وتعاون أندية الدرجة الأولى في تطبيق بروتوكول المباريات

أثنَت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأحد، على جهود أندية دوري الدرجة الأولى والتزامها التام بتطبيق بروتوكول عمليات المباريات خلال الجولة الأولى للتصفيات التمهيدية المؤهلة إلى دور الـ16 لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت.

متابعة انطلاق الموسم

وأكد أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، حرصه على متابعة انطلاق الموسم الكروي لأندية الدرجة الأولى، ومدى التزام الأندية بتطبيق البروتوكول من خلاله حضوره مباراة الإمارات والتعاون التي جرت بملعب نادي الإمارات لحساب المجموعة الأولى، ومباراة دبا والذيد على ملعب دبا لحساب المجموعة الثانية.

التزام الأندية

وأثنَى درويش، على التزام كافة أندية الدرجة الأولى وتعاونهم مع اتحاد الكرة ممثلاً في إدارة المسابقات ومراقبي المباريات في تنفيذ البروتوكول الطبي قبل وأثناء وبعد المباريات على الوجه الأمثل، مشيراً إلى أن هذا التعاون ساهم في خروج مباريات الجولة الأولى بأفضل صورة.

مستوى الأندية

وأشاد رئيس لجنة المسابقات، بالمستوى الذي ظهرت به الأندية خلال الجولة الأولى، الذي يبشر بموسم كروي مميز على الرغم من فترة التوقف الطويلة للنشاط الرياضي بالدولة بسبب جائحة كورونا.

مستوى جيد وجهود مضاعفة

وقال درويش، إن الأندية تبذل جهوداً مضاعفة في التدريبات من أجل الظهور وتقديم مستوى جيد، والمنافسة على بطاقتي التأهل لدورالـ16 لبطولة كأس رئيس الدولة، والتي تُعد في الوقت ذاته فرصة جيدة للاستعداد لانطلاقة مسابقة دوري الدرجة الأولى في الثالث عشر من شهر نوفمبر المقبل.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …