الرئيسية / رياضة / بيريز يخطف الأضواء خلال مشاركته في "العودة إلى جزيرة النزال" ويتنكر بـ"الجوكر"

بيريز يخطف الأضواء خلال مشاركته في "العودة إلى جزيرة النزال" ويتنكر بـ"الجوكر"

خطف ماركوس بيريز الأضواء، قبل دخوله حلبة النزال في إطار بطولة " ufc ليلة القتال: مورايس ضد ساندهاجن"، حيث ظهر في فعالية المواجهة والوزن الرسمي متنكرا بشخصية "الجوكر" الشهيرة ليعد جمهور "يو إف سي" حول العالم بأداء يحاكي دهاء وحنكة شخصية الجوكر، حيث يخفي البرازيلي بيريز وراء ضحكته العريضة قوة كبيرة سيظهرها في الحلبة.

مباراة الجوكر والجنوب إفريقي

ومن المقرر، أن يلتقي "الجوكر" البرازيلي خصمه الجنوب إفريقي دو بليسيس في فئة الوزن المتوسط في حلبة صالة "فلاش فوروم" في أبوظبي خلال ساعات الصباح الأولى ليوم الأحد في رابع فعاليات العودة إلى جزيرة النزال.

الجوكر

وتنكر بيريز في شخصية الجوكر الشهيرة، ولون شعره باللون الأخضر المميز لشخصية "دي سي" الشهيرة والمعروفة بدهائها الكبير، حيث باتت شخصية "الجوكر" مرتبطة بين متابعي "يو إف سي" بشخصية بيريز الذي يدخل حلبة العودة إلى جزيرة النزال وفي رصيده 12 فوزا.

حنكة كبيرة

وقال بيريز، إن تبنيه لشخصية الجوكر لا يستهدف بث الخوف والرعب لدى خصمه، بل لكون هذه الشخصية تعكس حنكته الكبيرة في الحلبة، ولشعوره بارتباط بالشخصية ووجود شبه كبير بينهما.

إخافة الخصم

وأوضح بيريز، أنه لا يتنكر من أجل إخافة الخصم، ولكن للبرهنة على الذكاء والدهاء والحنكة، وهي ذات الصفات التي يتمتع بها، على حد وصفه، ليعد الجمهور بأنه سيظهرها، في حلبة النزال.

الذكاء يجعلني أفوز

وأتم: "أحب إظهار ذكائي وليس قوتي، فأهم أسباب فوزي دائما هو الذكاء في الحركة والتخطيط وليس القوة المفرطة".

شاهد أيضاً

فاطمة بنت هزاع بن زايد تفتتح المقر الجديد لأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة …