الرئيسية / رياضة / تأجيل ماراثون أدنوك أبوظبي إلى عام 2021

تأجيل ماراثون أدنوك أبوظبي إلى عام 2021

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، تأجيل ماراثون أدنوك أبوظبي الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 11 ديسمبر 2020، ليقام بموعده الجديد في عام 2021، نظراً لتداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حول العالم وصعوبة خروج الرياضيين من بلادهم للسفر إلى أبوظبي.

وقال سعادة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: "حريصون على تطبيق أعلى معايير السلامة والإجراءات الاحترازية في كافة الفعاليات الرياضية العالمية والمجتمعية التي تقام في أبوظبي، انطلاقاً من التزامنا بتعليمات الجهات الحكومية المختصة التي تولي اهتماماً كبيراً لسلامة وصحة الجميع، في ظل جهودها الاستثنائية في إدارة التعامل الأمثل مع الأزمة".

وأضاف أن التنسيق المشترك مع كافة الأطراف المعنية قادنا لتأجيل النسخة الثالثة من ماراثون أدنوك أبوظبي من ديسمبر 2020 إلى 2021، في إطار الحرص على سلامة الجميع، ونتطلع للترحيب بجميع المشاركين والوقوف معاً لمواجهة الأزمة والتغلب عليها".

وأكد العواني حرص مجلس أبوظبي الرياضي على الحفاظ على مكتسبات ماراثون أدنوك في نسختيه الأولى 2019 والثانية 2020 على اعتبار أنه أصبح أحد أهم الفعاليات الدولية التي تقام في أبوظبي سنوياً، وسط مشاركة الآلاف من داخل وخارج الإمارات، مبيناً أن المجلس يتطلع لتنظيم هذا الحدث في ظروف أفضل وموعد آخر متميز خلال العام القادم.

وتعمل اللجنة المنظمة وفق إجراءات تنظيمية شاملة من أجل إقامة الماراثون في الموعد الجديد، كما سيتلقى جميع العدائين المسجلين آخر المستجدات المتعلقة بالحدث عبر البريد الإلكتروني، وسيتم نشر جميع التفاصيل عبر الموقع الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …