الرئيسية / صحة / "الصحة": تسجيل 1075 إصابة جديدة بكورونا و1424 حالة شفاء و4 وفيات

"الصحة": تسجيل 1075 إصابة جديدة بكورونا و1424 حالة شفاء و4 وفيات

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، إجراء 120.665 فحصاً جديداً خلال الـ24 ساعة الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، تماشياً مع خطتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بكورونا والمخالطين لهم وعزلهم.

الإصابات الجديدة                                       

وقالت الوزارة، إن تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الإمارات، وتوسيع نطاق الفحوصات، ساهم في الكشف عن 1075 حالة إصابة جديدة بـ"كوفيد-19"، من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 104.004 حالات.

حالات الوفاة

وأوضحت الصحة، أنه تم تسجيل 4 حالات وفاة، ليرتفع عدد إجمالي الوفيات في الإمارات منذ ظهور فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وانتشاره في الدولة إلى 442 حالة.

ضرورة التعاون

وأبدت الوزارة، أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

حالات الشفاء

وكشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عن عدد حالات الشفاء الجديدة في الدولة، والتي بلغت 1.424، مشيرةً إلى تعافيها التام من أعراض كورونا بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، ليرتفع إجمالي الات الشفاء في الدولة إلى 94.903.

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تستأنف خدمتها اليومية إلى "إدنبرة" نوفمبر المقبل

كشفت طيران الإمارات، اليوم الحمعة، عن عزمها استئناف خدمتها إلى العاصمة الاسكتلندية "إدنبرة" برحلة يومية …