الرئيسية / محلي / عجمان: ضبط عصابة سرقت 3 ملايين درهم تحت تهديد السلاح

عجمان: ضبط عصابة سرقت 3 ملايين درهم تحت تهديد السلاح

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان من القبض على عصابة من 5 أشخاص استولت على مبلغ 3 ملايين و280 ألف درهم بالتهديد بالسلاح الأبيض، خلال أقل من أربع وعشرين ساعة.

وأفاد المقدم أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان بأن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات يفيد بتعرض أشخاص للاعتداء بالضرب في مركبتهم والاستيلاء على مبلغ كبير من المال كان بحوزتهم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال التحريات لمتابعة القضية وضبط المشتبه بهم، وبمعاينة المكان تبين أن المجني عليهم يعملون بإحدى شركات الصرافة الكبرى في الإمارة، كانوا بصدد نقل مبلغ 3 ملايين و280 ألف درهم باستخدام سيارة مدنية دون اتخاذ أي احتياطات أمنية، مخالفين بذلك قانون نقل الأموال.

وبالبحث والتحري تبين أن المشتبه بهم 5 أشخاص 3 منهم من الجنسية العربية، ومشتبه به خليجي والآخر آسيوي، استعاروا مركبة من صديقهم لارتكاب الجريمة وسرقة المبلغ المالي، وبخبرة ودهاء رجال التحريات وسرعة الاستجابة تم ضبط المشتبه الأول في إمارة عجمان، وتوالى وقوع أفراد العصابة في قبضة الشرطة واحداً تلو الآخر حتى تم إحكام القبض على جميع أفراد العصابة، بالتنسيق مع القيادات الشرطية في إمارتي دبي والفجيرة، مع استرداد المبلغ المسروق خلال أربع وعشرين ساعة من ارتكاب الجريمة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …