الرئيسية / رياضة / هزيمة قاسية.. أستون فيلا يفوز على ليفربول بسباعية في الجولة الرابعة من "البريمير ليج"

هزيمة قاسية.. أستون فيلا يفوز على ليفربول بسباعية في الجولة الرابعة من "البريمير ليج"

تلقى فريق ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم، هزيمة قاسية بـ7 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعته بنظيره أستون فيلا، ضمن مبارايات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فوز ثمين

وحقق أستون فيلا فوزاً ثميناً على حامل اللقب ليفربول، الذي تفاجأت جماهيره بالمستوى الذي ظهر به في مباراة الليلة، ولاسيما أنه أمر غير معتاد من "الريدز" بقيادة مدربه الكبير الألماني يورجن كلوب.

تألق لاعبي أستون فيلا

وسجل نجم أستون فيلا، اللاعب أولي واتكينز ثلاثة أهداف لفريقه، بينما سجل الفرعون المصري هدفي ليفربول، لحفظ ماء الوجه، ليمنع فريقه من الخروج دون تسجيل في المباراة التي بدى عليها ليفربول في حالة سيئة.

أهداف المباراة

لعب ليفربول اللقاء، وبعد مرور 4 دقائق، سجلت أولى أهداف اللقاء في شباك حارسه البديل أدريان، الذي حل محل البرازيلي أليسون بيكر الذي ابتعد عن المشاركات لتعرضه لإصابة بالكتف.

الهدف الثاني

وأحرز أستون فيلا الهدف الثاني في شباك ليفربول في الدقيقة الـ22 من زمن الشوط الأول، من مجهود كبير قبل اللاعب واتكينز، الذي انطلق إلى قلب الملعب، وسدد كرة قوية، تجاه مرمى الريدز وسكنت الشباك.

صلاح يسجل

وسجل النجم المصري محمد صلاح، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 33،  بتسديدة يسارية قوية، ليقلص النتيجة إلى هدفين مقابل هدف، قبل أن يضيف جون ماكجين الهدف الثالث لفريقه من تسديدة قوية لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تألق واتكينز

سجل واتكينز المتألق الهدف الرابع لأستون فيلا والثالث له في المباراة، في الدقيقة 39 وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق، وأضاف روس باركلي لاعب إيفرتون السابق، الذي كان يخوض مباراته الأولى مع فيلا بعد انضمامه على سبيل الإعارة من تشلسي، الهدف الخامس في الدقيقة 55 من عمر الشود الثاني.

انتهاء المباراة

وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه والثاني له بالمباراة، لتصبح النتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، إلا أن أستون فيلا واصل غلبته ليحرز جاك غريليش هدفين قرب النهاية ليكمل انتصارا لا ينسى لفريق تفادى الهبوط بصعوبة الموسم الماضي، ويتفوق على حامل اللقب بنتيجة تاريخية.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …