الرئيسية / محلي / فعاليات "نبرد عليهم" في عجمان تستهدف خدمة 20 ألف عامل

فعاليات "نبرد عليهم" في عجمان تستهدف خدمة 20 ألف عامل

اختتم مجلس الشباب في عجمان، اليوم، فعاليات مبادرة " نبرّد عليهم " التي أطلقها بالتعاون مع شبكة رؤية الإمارات الإعلامية وفريق سفراء السعادة التطوعي في شهر يونيو الماضي؛ لخدمة كثر من 20 ألف عامل.

وتضمنت فعاليات المبادرة توزيع المشروبات الباردة والمأكولات الخفيفة والكمامات وبعض الاحتياجات الاحترازية لمكافحة " كورونا " على الفئات العاملة تحت أشعة الشمس العالية؛ لإدخال السعادة على قلوبهم.

حيث حثت المبادرة على تشجيعهم على الإكثار من شرب المياه والعصائر الباردة لتعويض نقص السوائل في أجسامهم خلال الحر الشديد.

واستطاعت المبادرة التي تم تخصيص يوم لتنظيمها بشكل أسبوعي على مستوى الدولة، واستمرت 4 أشهر متتالية وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة إدخال البهجة والسرور لقلوب العمال وإسعاد ما يزيد على 20 ألف عامل في الإمارات.

حيث شهدت المبادرة مشاركة عدد كبير من المتطوعين من فريق سفراء السعادة التطوعي والمسؤولين وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي والإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي، فيما وصل عدد المتطوعين خلال 4 أشهر إلى ما يزيد على 2000 متطوع.

وقال عبدالله الشحي، أحد القائمين على المبادرة، اليوم، إن المبادرة التي انطلقت من إمارة عجمان وامتدت للإمارات المجاورة وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية خلال توزيع المشروبات البادرة على العمال بالمواقع.

ولفت الشحي إلى أن المبادرة لاقت نجاحاً كبيراً ويتطلع القائمون عليها تنظيمها بشكل سنوي.

شاهد أيضاً

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى حاكم أستراليا العام

قدم سعادة الدكتور فهد التفاق، اليوم الخميس، أوراق اعتماده إلى فخامة ديفيد هيرلي، حاكم عام …