الرئيسية / رياضة / "المسابقات" تنظم ورشة عمل لممثلي أندية دوري الدرجة الأولى بشأن الموسم الرياضي الجديد

"المسابقات" تنظم ورشة عمل لممثلي أندية دوري الدرجة الأولى بشأن الموسم الرياضي الجديد

عقدت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأحد، 4 أكتوبر 22020، ورشة عمل لممثلي أندية دوري الدرجة الأولى حول مسابقات أندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2020-2021، عبر تقنية الاتصال المرئي.

الحضور

وشهدت الورشة المنعقدة، حضور سعادة أحمد بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات، الذي رحب بممثلي الأندية وشكرهم على حضور الورشة والمقترحات والأفكار التي تقدموا بها لضمان انطلاقة مميزة للموسم الرياضي الجديد، متمنياً لجميع الفرق التوفيق في مختلف المسابقات .

موضوعات الورشة

وبحثت الحضور، خلال الورشة، مجموعة من المحاور تتعلق بمتطلبات تنظيم المباريات وواجبات الأندية المستضيفة، وبرتوكول عمليات المباريات، وبطاقات الاعتماد للاعبين وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية، إضافة إلى موضوعات الأمن والسلامة في المباريات، ومراجعة التعديلات التي طرأت مؤخرا على لوائح المسابقات، والأنشطة الإعلامية المصاحبة للمباريات .

انطلاقة الموسم الكروي الجديد

يُذكر أن، لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، قد اعتمدت في اجتماعها الأخير مواعيد انطلاقة مسابقاتها الكروية للموسم الرياضي للفريق الأول اعتبارا من 9 أكتوبر بإقامة الجولة الأولى لمباريات التصفيات التمهيدية لبطولة كأس رئيس الدولة لأندية دوري الدرجة الأولى والتي ستنتهي يوم 7 نوفمبر المقبل، فيما تنطلق منافسات دوري الدرجة الأولى 13 نوفمبر المقبل وتنتهي يوم 24 أبريل 2021 .

شاهد أيضاً

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

كلف اتحاد الإمارات لكرة القدم، الحكم الدولي إسماعيل الفاتح لإدارة مباراة نهائي كأس صاحب السمو …