الرئيسية / رياضة / بعد فوزه بجولة فرنسا.. بوجاتشار يعود للمشاركة ويقود فريق الإمارات في سباق "أردين"
Tour de France 2020 - 107th Edition - 20th stage Lure - La Planche des Belles Filles 36.2 km - 19/09/2020 - Primoz Roglic (SLO - Team Jumbo - Visma) - photo POOL/BettiniPhoto©2020

بعد فوزه بجولة فرنسا.. بوجاتشار يعود للمشاركة ويقود فريق الإمارات في سباق "أردين"

يشارك دراج فريق الإمارات، النجم تادي بوجاتشار، بطل جولة فرنسا الأخيرة، في الجولات العالمية من جديد، ليخوض سباق "لا فليش والون" في 30 سبتمبر الجاري، حيث يقام سباق اليوم الواحد الكلاسيكي، والذي يمتد على 202 كم، في منطقة أردين ببلجيكا، في مرحلة استثنائية تشهدها رياضة الدراجات .

نتيجة رائعة

من جانبه، قال بوجاتشار، إنه حقق نتيجة رائعة في جولة فرنسا، ويعود الآن إلى لياقته البدنية المعتادة، واضعاً نصب عينيه، على تحقيق نتيجة طيبة في نهاية الموسم، مضيفاً: "سأحاول كالعادة تحقيق أفضل النتائج، لكنني مستعد أيضاً للتضحية من أجل زملائي في الفريق، كما فعلت في بطولة العالم ".

تشكيل فريق الإمارات

ومن المقرر، أن يقود تادي بوجاتشار، تشكيلة من سبعة دراجين، تجمع بين المواهب الشابة والخبرة الطويلة، وذلك تحت إدارة الثنائي الأسترالي آلان بايبر ونيل ستيفنز، وتضم معه التشكيلة كلا من أندريس كاميليو آرديلا "كولومبيا"، وروي كوستا "البرتغال"، وسيرجيو لويس هيناو "كولومبيا"، وكريستيان كاميلو مونوز "كولومبيا"، ويان بولانك "سلوفينيا، وإدوارد رافاسي "إيطاليا".

فريق الإمارات

ويخوض فريق الإمارات للدراجات، بعد عدة أيام ثاني سباقات أردين الكلاسيكية وثالث سباق للفريق بهذه التشكيلة، وهو سباق لييج باستون لييج، والمقرر له في الـ4 م أكتوبر المقبل.

سباق لا دوايين

يُذكر أن، النسخة 106 من سباق "لا دوايين"، تضم 11 مسافة تسلق يبلغ مجموع ارتفاعها 4,000 متر على مسار بطول 256كم، كما تشهد نهاية السباق تغييراً جديداً، حيث تم استبدال نهاية مستوية في وسط مدينة لييج بالنهاية التي كانت في آنس، ما يجعل من السباق ساحة مفتوحة أمام منافسات الدراجين المشاركين في السباق يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

شباب الأهلي بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي الجاري، بعد تغلبه …