الرئيسية / اقتصاد / مواصلات الإمارات: أسطول مركبات النقل المبرد للأغذية بلغ 1500 مركبة بنمو 10 %
HD free wallpapers

مواصلات الإمارات: أسطول مركبات النقل المبرد للأغذية بلغ 1500 مركبة بنمو 10 %

أعلنت مواصلات الإمارات، اليوم الأحد، الموافق الـ27 من سبتمبر 2020، نمو أسطول مركبات النقل المبرد للأغذية لديها، بنحو 10%، حيث بلغ 1500 مركبة مقارنة بـ1360 مركبة في نهاية النصف الأول من العام الماضي، في دبي والشارقة.

أهمية مركبات النقل المبرد

من جانبه، قال طارق الصيداوي رئيس المبيعات في دبي والشارقة في مواصلات الإمارات، إن مركبات النقل المبرد باتت تشكل جزءاً مهماً من أسطول مركبات الشركة، وهي موزعة بين الدراجات النارية والسيارات والشاحنات المبردة، والتي تقدم مختلف خدمات التوصيل.

خدمات النقل المبرد

وأوضح رئيس مبيعات دبي والشارقة، أن مواصلات الإمارات قامت خلال النصف الأول من العام الحالي بإدارة 12 عقدا لتوفير خدمات النقل المبرد، في كل من أبو ظبي ودبي والشارقة، ما يعكس النمو المطرد في قطاع توزيع الطرود والأغذية والتجارة الإلكترونية، والذي شهد طفرة كبيرة في ظل الظروف الاستثنائية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إضافة إلى ازدياد تطبيقات الهواتف الذكية ذات الصلة.

مركبات ودراجات نارية

وأشار الصيداوي، إلى أن مواصلات الإمارات تقدم لمتعامليها حزمة من خدمات تأجير المركبات والدراجات النارية المخصصة لتلبية احتياجاتهم في قطاعات الأغذية من قبيل المطاعم، ومراكز التسوق، ومستودعات التخزين، وتجار الجملة والمفرق، من خلال 5 آلاف مركبة متنوعة تشمل 900 دراجة نارية، و2.600 سيارة و1.500 شاحنة مبردة.

البضائع والأشياء التي تنقلها

ولفت الصيداوي، إلى أن هذه المركبات تعمل على نقل وتوصيل الطرود البريدية والبضائع والمواد الغذائية المجمدة، والأطعمة والمشروبات الطازجة، إضافة إلى نقل المثلجات وفق أفضل الشروط الفنية والمعايير الصحية المعتمدة.

خدمات على مدار الساعة

واختتم: "إنه في إطار ضمان سلاسة استمرارية الأعمال فإن مواصلات الإمارات توفر خدمة السائق والدراجة البديلة خلال عمليات الصيانة أو الإجازات، وأيضاً توفير الخدمات على مدار الساعة في مختلف مناطق الدولة".

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تربح 5.4 مليار درهم في ختام التعاملات

عززت الأسهم المحلية مكاسبها في ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق الـ18 من أبريل 2024، وربح …