الرئيسية / محلي / بمشاركة مجموعة من الإعلاميين وفنانة عربية.. شرطة دبي تخالف سيدة نظمت حفلاً في منزلها

بمشاركة مجموعة من الإعلاميين وفنانة عربية.. شرطة دبي تخالف سيدة نظمت حفلاً في منزلها

أصدرت شرطة دبي مخالفة بقيمة 10 آلاف درهم  بحق سيدة عربية "مهندسة ديكور"، نظمت حفلة خاصة في منزلها دون مراعاة لإجراءات التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، بمشاركة مجموعة من الإعلاميين وفنانة عربية، وأكدت أنه سيتم استدعاء المشاركين في الحفل لتطبيق لائحة المخالفات بحقهم بتوقيع غرامة مقدارها 5 آلاف درهم على المشاركين في التجمعات أو الحفلات.

وأكد العميد جمال سالم الجلاف مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن شرطة دبي استدعت السيدة وخالفتها بعد انتشار مقطع فيديو للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه سيتم استدعاء المشاركين في الحفل لتطبيق لائحة مخالفات التدابير الاحترازية بحقهم، والتي تبلغ غرامة مالية مقدارها 5 آلاف درهم.

وذلك عملاً بالقرار الصادر من سعادة النائب العام لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم 38 لسنة 2020 بشأن تطبيق لائحة ضبط المخالفات والجزاءات الإدارية الصادر بها قرار مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020، بشأن لائحة ضبط مخالفات والتدابير الاحترازية والتعليمات والواجبات المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأهابت القيادة العامة لشرطة دبي، بأفراد المجتمع الإبلاغ عن مخالفات الإجراءات الاحترازية من خلال الرقم المجاني 901 أو عبر خدمة "عين الشرطة" على تطبيق شرطة دبي الذكي في الهواتف النقالة.

شاهد أيضاً

عودة رحلات "الاتحاد للطيران" إلى العمل بصورة طبيعية

أكدت "الاتحاد للطيران"، اليوم الجمعة، الموافق الـ19 من أبريل 2024، عودة رحلاتها إلى العمل بصورة …