الرئيسية / رياضة / الشارقة يفوز على التعاون بسداسية نظيفة ويقترب من التأهل للدور الـ16 بدوري أبطال آسيا

الشارقة يفوز على التعاون بسداسية نظيفة ويقترب من التأهل للدور الـ16 بدوري أبطال آسيا

فاز فريق الشارقة، اليوم الاثنين، على نظيره التعاون السعودي، بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن مبارايات الجولة الـ5 بالمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على استاد المدينة التعليمية بالدوحة.

أهداف الشارقة

وأحرز أهداف الشارقة، في مرمى التعاون، سيف راشد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ثم ويلتون سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 49، وأضاف محمد عبدالباسط الهدف الثالث في الدقيقة 54، ثم ويلتون هدفين لفريقه بالدقيقتين 57 و 6 ليصل رصيده الشخصي إلى 3 أهداف" هاتريك" ، قبل أن يختتم كايو لوكاس التسجيل بالهدف السادس في الدقيقة 68 من اللقاء.

رصيد نقاط الشارقة والترتيب

ورفع الشارقة بهذا الفوز الثمين، رصيده إلى 7 نقاط، يحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف متفوقا على بيرسبوليس الإيراني، وينتظر اللقاء المرتقب بينهما يوم 24 سبتمبر الجاري لحسم بطاقة التأهل الى دور ال 16 من البطولة.

مشوار الشارقة

ولعب الشارقة في الجولة الثانية أمام بيرسبوليس، وانتهى اللقاء بالتعادل، ثم حقق فوزا غاليا على الدحيل بـ4 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الرابعة، قبل أن يفوز على التعاون بـ6 أهداف مقابل لاشئ، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي غداً

تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غداً السبت، بعد فترة التوقف الدولي، وذلك بمباريات …