الرئيسية / رياضة / "الشارقة" يفوز بـ23 ميدالية ويتوج بالمركز الأول في الترتيب العام لسلسلة بطولة العالم الـ4 للكاراتيه

"الشارقة" يفوز بـ23 ميدالية ويتوج بالمركز الأول في الترتيب العام لسلسلة بطولة العالم الـ4 للكاراتيه

حقق نادي الشارقة للكاراتيه، اليوم الاثنين، المركز الأول في الترتيب العام على مستوى الدول والأندية في سلسلة بطولة العالم الرابعة للكاراتيه كاتا وكوميتيه "فردي وجماعي" التي أقيمت عن بُعد، ونظمتها سبورت داتا منظم بطولات الكاراتيه حول العالم.

انتزاع 23 ميدالية ملونة

وتمكن لاعبو "الشارقة للكاتيه"، من الفوز بـ23 ميدالية ملونة وضعتهم في صدارة البطولة منها 7 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية ومثلها برونزيات في البطولة التي تنافس فيها 138 نادياً يمثلون 51 دولة حول العالم ليصل إجمالي اللاعبين المشاركين فيها 575 لاعباً ولاعبة.

ممثل الإمارات الوحيد

ووضع "الشارقة"ممثل الإمارات الوحيد في هذه البطولة، بصمته باعتباره أول فريق إماراتي على مستوى الدولة يشارك في مسابقات الكاتا جماعي ومسابقات الكوميتيه فردي عن بُعد حيث شارك بـ 17 لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات العمرية شاركوا في كافة مسابقات الكاتا والكوميتيه واستطاع أبطال الملك من مقارعة أبطال ولاعبين أولمبيين شاركوا في البطولة.

إهداء الإنجاز للقيادة الرشيدة

من جانبه، قرر المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، إهداء الإنجاز للقيادة الرشيدة ولصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ولمجلس الشارقة الرياضي الذي يواصل دعمه المستمر للألعاب الفردية ومجلس إدارة النادي على متابعته المستمرة لجميع الألعاب وتشجيعه الدائم لتحقيق النجاحات.

تعزيز مكانة الإمارات في الكاراتيه

وقال الهاجري، إن الإنجاز الذي تحقق يعزز من مكانة الدولة في لعبة الكاراتيه ويؤكد مدى جاهزية لاعبي نادي الشارقة للمنافسة في كافة البطولات وفي شتى الظروف، وأشاد بالعمل الذي يقوم به اتحاد الإمارات للكاراتيه والطفرة الكبيرة التي أحدثها في اللعبة ودوره في تنظيم البطولات العالمية التي زرعت الثقة في لاعبينا لخوض المنافسات الدولية.

منظومة متكاملة

وأثنَى رئيس إدارة الألعاب الفردية عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، على جهود منظومة العمل من لاعبين و طاقم فني وإداري بقيادة حميد شامس مشرف اللعبة للارتقاء باللعبة وإيصالها أعلى المستويات والإصرار والطموح العالي في الحصول على المركز الأول دائماً هذه الروح هي التي تصنع الفارق لمصلحتهم وبفضلها حققوا نتائج مبهرة في السنوات الماضية.

استراتيجيات نادي الشارقة

واختتم: "نادي الشارقة لديه استراتيجيات وخطط قصيرة وبعيدة المدى لكل الألعاب الفردية والعمل يمضي بتناغم كبير في جميع المستويات الإدارية والفنية ونمتلك قاعدة كبيرة من اللاعبين الموهوبين والمؤهلين للمضي بعيداً في مضمار الألعاب الفردية و نتمنى أن نصل لأعلى المراتب واضافة إنجازات جديدة للدولة والنادي".

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …