الرئيسية / رياضة / الرميثي يشيد بالإنجاز الكبير الذي حققه "الإمارات للدراجات" وفوزه بلقب طواف فرنسا

الرميثي يشيد بالإنجاز الكبير الذي حققه "الإمارات للدراجات" وفوزه بلقب طواف فرنسا

أثنَى سعادة محمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على الإنجاز الكبير الذي حققه فريق الإمارات للدراجات وفوزه بلقب طواف فرنسا الذي يعد أشهر سباقات الدراجات في العالم.

تهنئة بالانتصار المبهر

وهنأ الرميثي، القيادة الرشيدة بمناسبة الانتصار التاريخي المبهر لفريق الإمارات للدراجات، وسعادة مطر سهيل اليبهوني رئيس مجلس إدارة فريق الإمارات والطاقم الإداري والفني والدراجين.

مكانة فريق الإمارات

وقال نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، إن الفوز بسباق عالمي بحجم طواف فرنسا يؤكد على مكانة الفريق والتخطيط الاحترافي المميز وصولا لهذا الإنجاز الكبير الذي سيسهم حتما في تقديم دفعة معنوية كبيرة لطاقم الفريق لمواصلة عروضه المميزة في السباقات العالمية.

مستوى رائع

وأكد الرميثي، على المستوى الرائع الذي قدمه الدراج السلوفيني تادي بوجاتشار وقيادته للفريق لحصاد لقب طواف فرنسا، مشيرا إلى أن الفريق بدراجيه المحترفين قادر على تحقيق ألقاب وإنجازات مهمة لما يملكه من خبرات وعناصر شابة تستطيع صناعة الفارق.

زخم إعلامي كبير

وأوضح سعادته، أن الزخم الإعلامي العالمي والجماهيري يزداد في ظل النجاحات التي يحققها الفريق في السباقات العالمية، موضحا أن الفريق استطاع وخلال فترة زمنية قياسية الدخول لعالم الكبار في سباقات الاتحاد الدولي للدراجات.

قيمة الإنجازات

وأعرب  نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، عن فخره واعتزازه بقيمة الإنجازات التي يسجلها الفريق ونجاحاته العالمية، متمنيا للفريق وإدارته وطاقمه المزيد من النجاحات في السباقات العالمية المقبلة.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …