الرئيسية / محلي / إخضاع 4100 موقف للرسوم بالشارقة

إخضاع 4100 موقف للرسوم بالشارقة

أعلنت بلدية مدينة الشارقة إطلاق مشاريع جديدة خلال الربع الثالث من هذا العام من خلال إدارة المواقف العامة وإخضاع ما لا يقل عن4,100 موقف إضافي للرسوم في مناطق متفرقة في المدينة وبعض القطاعات الحيوية الأخرى.

وسيتم إخضاع المناطق الصناعية المطلة على الشارع الصناعي الثالث (الصناعية 3 والصناعية 10) والمواقف المطلة على شارع مليحة (الصناعية 15 والصناعية 17)، كما سيتم إخضاع مواقف بعض المناطق التجارية واستكمال إخضاع مواقف إضافية في منطقة مويلح التجارية ومواقف في منطقة التعاون واستكمال إخضاع مواقف النهدة.


وقامت البلدية خلال العام الجاري بإخضاع 230 موقف إضافي للرسوم وتشغيل أجهزة متطورة وذكية لسداد رسوم المواقف عبر اللمس بشكل تجريبي دون الحاجة إلى طباعة ورقية بما يتماشى مع أهداف الإدارة العليا بالبلدية في الحفاظ على الموارد والحفاظ على البيئة.

وقامت البلدية منذ بداية شهر يوليو بإصدار وتجديد 6323 اشتراكاً افتراضياً خاصاً بمركبات المشتركين في خدمة الاشتراكات السنوية بحيث لا يحتاج المتعامل لوضع ملصق على زجاج المركبة، وإصدار 583 تصريحاً خاصاً بحجوزات المواقف للمنشآت التجارية والصناعية وساحات المواقف الاستثمارية.

شاهد أيضاً

هزاع بن زايد يوجه بتوفير 3 طائرات لنقل جماهير العين إلى السعودية

وجه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس …