الرئيسية / محلي / شرطة رأس الخيمة تعتمد مساراً جديداً لفحص سائقي المركبات الثقيلة في الإمارة

شرطة رأس الخيمة تعتمد مساراً جديداً لفحص سائقي المركبات الثقيلة في الإمارة

أعلنت إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة رأس الخيمة، اليوم الجمعة الموافق الـ18 من سبتمبر 2020، اعتماد مسار جديد لعملية اختبار السائقين المتقدمين للحصول على رخصة قيادة المركبات الثقيلة "الحافلات والشاحنات"؛ لتعزيز الأمن والسلامة المرورية في طرق وشوارع الإمارة.

مسار جديد لترخيص الآليات والسائقين

من جانبه، قال العقيد راشد سالم الزعابي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة رأس الخيمة بالإنابة، إن المسار الجديد لعملية الاختبار يرتكز على الابتعاد عن المناطق الحيوية والمزدحمة، في إطار حرص الإدارة على تطبيق رؤية وأهداف وزارة الداخلية وبعد مراجعة آلية العمل الخاصة باختبار وفحص سائقي المركبات الثقيلة في المدينة .

المسار الجديد

وأوضح الزعابي، أن المسار الجديد يبدأ من مبنى "بو الحصا" لفحص المركبات الثقيلة الكائن خلف مبنى المرور الرئيسي باتجاه دوار " شكرا محمد بن زايد "، ومنه إلى الدوار الكائن بالقرب من مدارس الإمارات الوطنية بمنطقة الظيت ومن ثم العودة بنفس المسار إلى مكان الانطلاق.

توفير أعلى معايير السلامة المرورية

وتابع: "هذه الخطوة التي بوشر العمل بها نهاية الأسبوع الماضي تأتي حرصا من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، على توفير أعلى معايير السلامة المرورية في الطرقات والمحافظة على انسيابية الحركة المرورية، وعدم عرقلة حركة سير المركبات في الطرقات الحيوية، ويبدأ اختبار سائقي المركبات الثقيلة اعتبارا من الساعة الـ8:30 صباحا خلال أيام العمل الرسمية.

شاهد أيضاً

عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة نصار محمد بن نصار الشمري

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، اليوم، واجب العزاء …