الرئيسية / صحة / "القابضة" تطلق يونيون 71 لتقديم فحوصات مخبرية أكثر تطوراً
مقدمو الرعاية الصحية
مقدمو الرعاية الصحية

"القابضة" تطلق يونيون 71 لتقديم فحوصات مخبرية أكثر تطوراً

أعلنت الشركة القابضة "ADQ"، اليوم، إطلاق يونيون 71 لتشغيل مختبرات طبية جديدة لمقدمي الرعاية الصحية في الإمارات.

وتهدف الشركة إلى تحسين نتائج الرعاية الصحية وخفض التكاليف على المستوى الوطني والإقليمي، والوصول إلى الفحوصات عالية الجودة، وتوفير الدعم السريري لمتعامليها.

حيث ستتولى "يونيون 71" توفير الخدمات التشخيصية والمخبرية لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" أكبر مقدم حكومي للرعاية الصحية في الدولة، والتي ستقدم بتكلفة أقل نظراً لحجم الفحوصات التي ستجريها الشركة لمستشفيات وعيادات "صحة".

وقال ياب كالكمان، رئيس محافظ استثمارية في "القابضة"، إنه تواصل "ADQ" المساهمة في مستقبل الرعاية الصحية في دولة الإمارات، من خلال تقييم الفرص المتاحة.

وأضاف أنه ستتمكن يونيون 71 من التركيز على تقديم فحوصات أسرع بتكلفة أقل لمقدمي الرعاية الصحية من خلال اتباع نهج قائم على التشخيص.

وستقدم يونيون 71 مجموعة واسعة من خدمات الفحوصات المخبرية مستندة إلى قاعدة بيانات دقيقة وعالية الجودة تتّبع معايير ISO15189 ومعتمدة دوليا ًمن الكلية الأمريكية لعلم الأمراض "CAP" عن طريق نخبة من المختصين في علم الأمراض والفنيين التقنيين.

إلى جانب أحدث المعدات الطبية الفريدة في المنطقة التي ستمكّن يونيون 71 من إدارة أكبر شريحة من الفحوصات المخبرية وتعزز سرعة التجاوب مع الحالات الطارئة.

شاهد أيضاً

وزارة الصحة ووقاية المجتمع

بعد توفيرها.. شروط الحصول على شهادة "فحص ما قبل الزواج"

أعلنت، اليوم، وزارة الصحة ووقاية المجتمع، توفير خدمة إصدار شهادة خلو من الأمراض لفحص ما …